مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد هنيدي يُحضر لفيلمه "الجديد الإسترليني"

نشر
الأمصار

يُحضر الفنان محمد هنيدي، لفيلمه “الجديد الإسترليني”، حيث بدأ المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير حاليًا.

 

ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من تفاصيل الفيلم والتعاقد مع الممثلين، حيث رشح المنباوى عدة أسماء من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

 

محمد هنيدي: حصولي على الجنسية السعودية أكبر تكريم في مسيرتي الفنية

 

قام الفنان المصري محمد هنيدي بأعلان حصوله على الجنسية السعودية وكتب عبر حسابه على «إكس- تويتر سابقًا»: «الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين».

 

وأضاف: «شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية».

وأتمّ: «بالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي».

 

محمد هنيدي يكشف كواليس أعماله الفنية الشهيرة

 

كشف النجم المصري محمد هنيدي بعض كواليس أعماله الفنية الشهيرة، بخلاف تطرقه إلى عدد من أسرار حياته الشخصية.

كما روى الفنان محمد هنيدي، خلال ضيافته على برنامج "سولد أوت"، المعروض بفضائية "CBC" المصرية ويقدمه الإعلامي محمود سعد، بعض المواقف الطريفة في طفولته، التي كانت لها عواقب وخيمة على المحيطين حوله.

أوضح "هنيدي" أنه استلهم أداء شخصية "الخالة نعيمة" في مشاهد مسرحية "ألاباندا" من جدته، خاصة الحوارات التي كانت تجريها.

أضاف: "في السابق كانت هناك جلسة تكون فيها الجدة وعدد من ربات البيوت، وكن يتحدثن من الصباح حتى الظهر، ويتحدثن في كل شيء، وأنا كنت أجلس في هذه التجمعات، وأخرجت هذه الشخصيات حينما كبرت".

 

سر عن "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

كشف الفنان المصري أن إدارة الجامعة الأمريكية في القاهرة كانت تمنع تصوير مشاهد فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" داخلها.

روى "هنيدي": "كان هناك اعتقاد خاطئ بأن العمل سيسخر من الجامعة الأمريكية، وكنا ممنوعين من التصوير حتى استخدمنا ميكروباص به ستائر سوداء، وكان المطلوب مني النزول والدخول إلى الجامعة، بخلاف تصوير لافتتها".