مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الترجي التونسي يطالب جماهيره بالالتزام خلال مواجهة الأهلي المصري بنهائي إفريقيا

نشر
الأمصار

وجه مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي رسالة إلى جماهيره قبل أيام من مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد عاد بتعادل سلبي بدون أهداف من مباراة الذهاب والتي جرت في تونس يوم السبت الماضي على ملعب حماد العقربي الأولمبي، ليتأجل الحسم إلى مباراة القاهرة والمقرر لها يوم السبت المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الترجي عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالفريق التونسي بيانًا رسميًا يطالب الجماهير بالالتزام خلال مواجهة الأهلي بنهائي إفريقيا.

وجاء البيان كالتالي 

كان لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي انتهى بالتعادل السلبي فيما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي السبت المقبل في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويبحث الأهلي عن حصد اللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه والثانية على التوالي بعدما حصد اللقب من الوداد المغربي الموسم الماضي.

التونسي علي معلول يُجري جراحة ناجحة في وتر أكيليس

أجرى التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، جراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي.

وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مصابًا بعد مرور 3 دقائق فقط من عمر المباراة.

وأكد النادي الأهلي في بيان رسمي بعد ذلك أن إصابة علي معلول هي قطع جزئي في وتر أكيليس، وسيحتاج اللاعب لإجراء عملية جراحية.

وأعلن أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن معلول أجرى عملية ناجحة بمعرفة أحد الأطباء المتخصيين.

وأضاف جاب الله أن جراحة معلول مطمئنة للغاية، وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين قبل أن يبدأ البرنامج التأهيلي.

وعاد الأهلي بتعادل سلبي أمام الترجي التونسي من ملعب "رادس" في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الإثنين استعداداته لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية يوم 25 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا التي خاضها الأهلي يوم السبت الماضي ضد الترجي على ستاد رادس في تونس.

يبدأ الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بعد الراحة السلبية التي قرر الجهاز الفني منحها للاعبين أمس الأحد بعد العودة من تونس.