مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كايل ووكر: تابعت الدوري السعودي من أجل محرز

نشر
الأمصار

كشف كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، أنه تابع مباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، من أجل زميله السابق الجزائري رياض محرز، الذي يلعب لأهلي جدة.

وانضم محرز إلى أهلي جدة مطلع الموسم الجاري، قادما من مانشستر سيتي بعدما توج بثلاثية تاريخية مع الفريق السماوي.

وقال ووكر، في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" المذاع على قناة MBC، "تابعت عددا من مباريات الدوري السعودي، بسبب مشاركة محرز، ليس الكثير من المباريات، لكني أتابع مسيرة الجزئري مع فريقه، وأتمنى له التوفيق".

وأضاف بطل الدوري الإنجليزي "مازلت على تواصل مع محرز بشكل شبه يومي، وهو يعلم دعمي ومودتي له، هو في مرحلة جديدة بمسيرته الكروية، وأعتقد أن الأمر رائع بالنسبة له ولأسرته، خصوصا أنه يكتسب خبرة مختلفة".

واختتم الظهير الإنجليزي تصريحاته بقوله "السعودية تستقطب حاليا صفوة اللاعبين في العالم، وهذا أمر عظيم للاعبين والمملكة، وأتمنى لهم التوفيق".

نجوم مانشستر سيتي يسيطرون على التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي

سيطر نجوم فريق مانشسترسيتي على التشكيل المثالى للدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالى 2023 - 2024، بعد تتويجه باللقب للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه.  

ونجح مانشستر سيتي في حسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعد منافسة قوية مع فريق أرسنال، حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة. 

ونشر موقع "هوسكورد"، التشكيل المثالي للبريميرليج خلال الموسم الحالي، والذي سيطر عليه نجوم مانشستر سيتي، بتواجد 4 لاعبين، يتصدرهم النجم النرويجي إيرلينج هالاند، وفيل فودين الذي توج بجائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال الموسم الحالي.

كما ضم التشكيل المثالي أيضا ثنائي فريق ليفربول، ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى نجم فريق أرسنال، وصيف البطولة، بوكايو ساكا.  

وجاء التشكيل المثالي على النحو التالي..

حراسة المرمى: أريولا. 

خط الدفاع: جفارديول، فان دايك، تاروفيسكي وأرنولد. 

خط الوسط: رودي، إيزي وبالمر. 

خط الهجوم: فودين، ساكا وهالاند. 

جوارديولا يثير الجدل حول رحيله عن مانشستر سيتي

أثار الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الجدل حول مستقبله مع الفريق الإنجليزي. 

جاء ذلك عقب فوز مانشستر سيتي باللقب السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 7 مواسم تحت قيادة بيب جوارديولا.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "الحقيقة إنني أقرب إلى الرحيل من البقاء. لقد قضيت هنا 8 سنوات وستصبح 9 سنوات قريبا".