مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نقل الفنان العالمي شاروخان إلى المستشفى..تفاصيل

نشر
الأمصار

تعرض الفنان العالمي شاروخان، لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات في الهند، لخضوعه لعدة فحوصات طبية، خلال الساعات القليلة المقبلة.


وقالت وكالة أنباء «IANS»، إن سبب نقل شاروخان إلى المستشفى، إصابته بضربة شمس وجفاف أثناء مشاهدة مباراة في الدوري الهندي لكرة القدم بين فريقه كولكاتا نايت رايدرز وسنريسرز حيدر أباد، نتيجة درجة الحرارة المرتفعة.

 

أضافت أن إدارة المستشفى المحتجز بها شاروخان، تفرض تشديدات أمنية، تجنبا لوصول الجمهور الراغب في الاطمئنان عليه.

وكان يستعد النجم العالمي شاروخان، لبدء تصوير فيلمه الجديد خلال الفترة المقبلة في مصر. 

 

 

ويتعاون شاروخان في فيلمه الجديد المقرر تصويره في مصر قريبا مع المخرج العالمي راكيش أوبدهاي.

 

وتدور قصة فيلم شاروخان الجديد حول حياة القباطين في البحار ومغامراتهم في شكل عمل سينمائي كبير.

 

نصائح ذهبيه من شاروخان لابنته بمناسبة فيلمها الجديد


عبر النجم الهندي شاروخان، عن إعجابه الشديد بالفيلم الجديد التي قامت ابنته بالتمثيل فيه وهي سوهانا خان، وهو فيلم "The Archies"، والذي يمثل أولى خطواتها في عالم الفن والسينما.

فيلم ""The Archies يعكس الوعي البيئي ويحكي قصة مجموعة من المراهقين ومحبتهم لحديقتهم الخضراء من إخراج زويا أختار، يعرض مواهب شابة واعدة إلى جانب سوهانا خان، مثل خوشي كابور وأجاستيا ناندا، حفيد أميتاب باتشان.
لم يكتفي شاروخان، في تعليقه على الإعلان الترويجي للفيلم الذي شاركه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الخاص به، بل كتب رسالة مليئة بالحب والدعم، مثنياً على الرؤية الفنية للمخرجة زويا أختار، والجودة البريئة والنقية التي تحملها هذه القصة. وتمنى لفريق العمل كل التوفيق في هذا الفيلم الممتع والذي يحمل رسالة معنوية قوية.

وكتب في التعليق: "موضوع معاصر مع شخصيات خالدة #TheArchies... تم إلقاؤه في عالم أسطوري للغاية. لقد خلقت زويا مثل هذه الجودة البريئة والأصلية للفيلم.... ربما تماماً كما يمكن لعالمنا أن يكون بنظرة أكثر مسؤولية تجاه البيئة. كل التوفيق للفريق بأكمله المشارك في هذا الفيلم الممتع الجميل والمفيد!!"

الممثل العالمي شاروخان يقدم نصائح لإبنته

وأشار شاروخان، في رساله مؤثرة شاركها على "إنستجرام" في وقتٍ سابق من العام الماضي، وقت مشاركة أول بوستر للفيلم، على أهمية الصدق الفني والتعبير عن الذات، ونصح ابنته بأن تظل وفية لشخصيتها الحقيقية وأن تسعى دائماً للتعلم من خلال التجربة. كما شجعها على احتضان كل اللحظات، سواء كانت من النقد أو الثناء، معتبراً أن البصمة التي تتركها على الشاشة هي الجزء الذي سيخلد ذكراها.