مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكمان: إنها واحدة من أفضل الليالي في حياتي.. وحالفني الحظ بأحد الأهداف

نشر
الأمصار

تحدث النيجيري أديمولا لوكمان نجم فريق أتالانتا، عن فوز فريقه اليوم الأربعاء 22 مايو، ضد باير ليفركوزن الألماني، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وفاز فريق أتالانتا ضد باير ليفركوزن، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وسجل أهداف فريق أتالانتا الثلاثة في مرمى ليفركوزن اليوم في نهائي الدوري الأوروبي، أديمولا لوكمان ليساهم في حصد فريقه اللقب لأول مرة في تاريخه.

 

 

لوكمان يكشف محالفة الحظ له في أحد الأهداف

وقال لوكمان في تصريحات لشبكة “TNT Sports” عقب مباراة اليوم: “إنها واحدة من أفضل الليالي في حياتي، لقد كان أداءً رائعًا من الفريق، لقد فعلنا ذلك ونجحنا سويا”.

 

وتابع: “ليس لدي الكثير لقوله، هذا شعور رائع وأنا سعيد لأننا فزنا، لقد صنعنا التاريخ الليلة، ولقد حالفني الحظ قليلا في الهدف الثالث”.

متى موعد مباراة أتالانتا المقبلة؟

ويلعب فريق أتالانتا ضد تورينو، يوم الأحد 26 مايو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

موعد كأس السوبر الأوروبي 2024 بعد تتويج أتالانتا بلقب اليوروباليج

حجز نادي أتالانتا أول مقعد في نهائي كأس السوبر الأوروبى بعد فوزه بلقب الدورى الأوروبي "يوروباليج" مساء الأربعاء، على حساب باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب أفيفا في مدينة دبلن الأيرلندية.

وينتظر أتالانتا الفائز من مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند فى نهائى دورى أبطال أوروبا التي تجمعهما يوم 1 يونيو المقبل على ملعب ويمبلى في العاصمة الإنجليزية لندن.

موعد كأس السوبر الأوروبي

 

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر الأوروبى 2024 يوم الأربعاء 14 أغسطس على ملعب نارودواي في مدينة وارسو البولندية.

أتالانتا ضد ليفركوزن

توج فريق أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 إثر تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أفيفا" في العاصمة الأيرلندية دبلن، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق النجم النيجيري أديمولا لوكمان "هاتريك" في الدقائق 12، 26، و75 على التوالي لصالح فريق أتالانتا.