مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عائشة بن أحمد تعلن توقفها عن التمثيل

نشر
الأمصار

تحدثت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن دورها في مسلسل بدون سابق انذار حيث قالت : "تركيبتي شبه ليلى في مسلسل بدون سابق إنذار، بخبي مشاعري في المواقف الصعبة والكارثية ممكن أتخض من نفسي لكن بحاول أظهر قوية ومتماسكة وفي الحاجات التافهة والعبيطة بانهار وبعيط في ثانية".


وبكت عائشة بن أحمد، على الهواء مع استرجاعها لحظة إخبارها بوفاة والدها، خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة “أون”: "أنا في الصدمات والمشاكل الكبيرة بكون جبروت،  وفاة أبويا لما عرفت ما عيطتش خالص وقعدت طول اليوم مش بعيط وبعد كدا انهرت".
وتابعت: "ماما مرة تعبت وإخواتي كانوا منهارين وأنا اللي كنت متماسكة وبقول أنا عندي مهمة ما ينفعش أبقى منهارة في البدايات". 

فيلم بنقدر ظروفك يحقق إيرادات ضعيفة في أول أيامه بالسينما

حصد فيلم بنقدر ظروفك للنجم المصري أحمد الفيشاوي إيرادات ضعيفة في أول أيامه بالسينما، إذ اكتفى بتحقيق 60 ألفا و939 جنيها.

وتدور قصة فيلم بنقدر ظروفك حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشترى بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

فيلم "بنقدر ظروفك" يخوض بطولته النجوم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

أغنية فيلم أحمد الفيشاوي "بنقدر ظروفك" تحصد 400 ألف مشاهدة

حصدت أغنية يا تري ليه، من فيلم بنقدر ظروفك للفنان أحمد الفيشاوي، ما يقارب الـ 400 ألف مشاهدة تزامناً مع انطلاق عرض الفيلم بدور العرض السينمائي.

واحتفل أبطال فيلم بنقدر ظروفك بالعرض الخاص للعمل أمس داخل إحدى سينمات أكتوبر، ومن أبرز الحضور الفنان أحمد الفيشاوي ومى سليم، كما حرص على الحضور الفنانين محمد محمود، إبرام سمير، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، والمخرج أيمن مكرم والمؤلف سمير النيل، والفنانة أميرة العايدي لدعم ابنها.

فيلم "بنقدر ظروفك"يخوض بطولته النجوم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.