مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حالة الطقس في تونس اليوم السبت 25 مايو 2024

نشر
الأمصار

من المتوقع أن يشهد طقس السبت 25 مايو 2024 سحبا عابرة بأغلب المناطق وتكون أحيانا كثيفة بالشمال ومحليا الوسط بعد الظهر في تونس

وتتراوح الحرارة القصوى بين 25 و32 درجة بالشمال والمناطق الساحلية الشرقية والمرتفعات وبين 33 و39 درجة ببقية المناطق وتصل 41 درجة بأقصى الجنوب.

وتكون الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا فمحليا قوية قرب السواحل الشمالية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية ومعتدلة ببقية الجهات، فيما يكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومتموجا ببقية السواحل..

تونس: «نتحفظ على بعض النقاط في بيان قمة البحرين بشأن القضية الفلسطينية»

قالت دولة «تونس»، إنها تتحفظ على ما ورد في بيان «قمة البحرين» بشأن القضية الفلسطينية، حسبما أفادت وسائل إعلام تونسية، اليوم الجمعة.

وأعلنت «تونس» تحفظها من إشارات إلى حدود الرابع من يونيو 1967 وحل الدولتين والقدس الشرقية بالنظر.

أشغال القمة العربية بالبحرين

وجدد وزير الخارجية التونسي نبيل عمار في كلمة ألقاها نيابة عن الرئيس قيس سعيد في أشغال القمة العربية بالبحرين، "تأكيد موقف تونس المبدئي والثابت المطالب بوقف فوري ونهائي للعدوان الإسرائيلي الهمجي على فلسطين وتمكين الشعب الفلسطيني من المساعدات الإنسانية الضرورية والكافية، ورفع الحصار الجائر المفروض على كل فلسطين ومحاسبة الكيان المحتل وقادته على جرائمه الفظيعة ضد الإنسانية".

كما أكد الوزير دعم تونس لنضالات الشعب الفلسطيني من أجل استعادة حقوقه الوطنية التي لا تسقط بالتقادم وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته المستقلة وكاملة السيادة على كل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.

تونس تُعلن التحفظ على مسؤولين اثنين في إطار واقعة «العلم»

أمرت «النيابة التونسية»، بالتحفظ على مسؤولين اثنين للتحقيق معهم على خلفية حادثة حجب العلم التونسي أثناء مسابقة دولية في البلاد، حسبما أفادت وسائل إعلام تونسية، اليوم الإثنين.

واقعة حجب العلم التونسي

وأعلنت «وسائل إعلام تونسية»، أنه تم التحفظ على رئيس المكتب الجامعي المنحل للسباحة ومسؤول آخر بالوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات المسؤولين عن واقعة حجب العلم التونسي على هامش بطولة "الماسترز" المفتوحة للسباحة، المقامة في المسبح الأولمبي بمدينة رادس.