مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ «ميريام فارس» في مونت كارلو

نشر
 ميريام فارس
ميريام فارس

تُحيي النجمة اللبنانية «ميريام فارس»، حفلاً غنائيًا كبيرًا في مونت كارلو بموناكو في 3 أغسطس المُقبل، ويأتي ضمن حفلات مهرجان الصيف الذي يُقام كل عام وتنظمة إمارة موناكو الفرنسية، وهذا بعد نجاحها الساحق في حفلها الأخير الذى أقيم بموناكو في أغسطس 2022.

وتقدم ملكة المسرح في حفلاتها باقة من أغانيها التي اشتهرت بها خلال مشوارها الغنائي منها «أنا مش أنانية - ناديني - نفسي أقولهالك - أنا والشوق - ماشي براحتك - بتقولك إيه - وغيرها من الأغاني».

يُذكر أن ميريام فارس طرحت أغنية دويتو بعنوان "الساحل الشمالي" يجمعها مع الكينج محمد منير، وتحمل توقيع الملحن محمد رحيم، على يوتيوب والمنصات الموسيقية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وكانت بمثابة أغنية الصيف الماضي التي تغني بها الشباب في كل مكان.

بسبب تركي آل الشيخ.. الجمهور يُهاجم الفنانة ميريام فارس

هاجم عدد كبير من السعوديين على منصة «اكس»، تويتر سابقًا، المطربة اللبنانية ميريام فارس، وذلك بسبب نطقها لإسم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بشكل خاطئ في حفل Joy Awards.

وكانت إحدى المذيعات قامت بالتسجيل مع المطربة اللبنانية ميريام فارس على السجادة الحمراء للحفل، لتوجه الأخيرة الشكر لرئيس هيئة الترفيه ولكنها أخطأت في اسمه لتقول آل تركي الشيخ بدلًا من تركي آل الشيخ.

وهاجم عدد كبير من السعوديين المطربة اللبنانية على اكس متهمينها بالإساءة لرئيس هيئة الترفيه، حيث أكدوا في تغريدات مختلفة أنها بالتأكيد تعلم اسمه وأنها قصدت نطق اسمه بشكل خاطئ.

ميريام فارس تُشعل الأجواء في حفلها بالسعودية

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الأجواء في حفلها بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الجيمرز وسط إقبال كبير على حضور الحفل.

وتقدم ميريام فارس خلال الحفل، باقة من أغانيها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح ومن أبرزهم أغنية أنا مش أنانية، أنا والشوق، نفسي أقولهالك.

ميريام فارس تُؤدي أغنية كأس العالم على المسرح بحفلها الأخير

أدّت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلًا غنائيًا بدبي، غنت خلاله أغنية كأس العالم "توكو تاكت" الذي أدتها لأول مرة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.