مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وفاة أسطورة الموسيقى والحائز على الأوسكار مرتين ريتشارد شيرمان

نشر
ريتشارد إم شيرمان
ريتشارد إم شيرمان

توفي أسطورة الموسيقى الشهير "ريتشارد إم شيرمان"، الحائز على جائزة الأوسكار مرتين والذي اشتهر بالتعاون مع شقيقه روبرت بي شيرمان في أغاني Mary Poppins، وChitty Chitty Bang Ban، أمس السبت في مركز سيدارز سيناي الطبي في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 95 عامًا.

وعمل الأخوان شيرمان في وظيفة لم تعد موجودة في الأيام الحالية، وهى مؤلفو الأغاني الداخليون في الاستوديو، وسبق وكان الاستوديوهات في ديزني تعمل بتلك الطريقة، وتم تعيين الأخوين بعد أن حققت أغنيتهما "Tall Paul" عام 1958 نجاحًا كبيرًا.

وشكل شيرمان مع شقيقه روبرت الذي توفي عام 2012، ثنائيا تلحينيا غزير الإنتاج لشركة ديزني بين عامي 1960 و1973، مع مشاركتهما في تلحين أكثر من 200 أغنية ل27 فيلما ونحو عشرين إنتاجا تلفزيونيا.

وفي أوائل الستينيات، قام الشقيقان بتأليف ألحان لهايلي ميلز في أفلام ديزني "The Parent Trap" و"In Search of the Castaways" و"Summer Magic"، كتب آل شيرمان فيلم الرسوم المتحركة "Sword in the Stone 1963"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، لكن مسيرتهم المهنية ارتفعت بشكل كبير في العام التالي بعد أن ظهرت أغنيتهم "Small World" لأول مرة في معرض نيويورك العالمي.

دانيال كريج يعود لدور المحقق بفيلم Knives Out 3

 كشف الممثل العالمي دانيال كريج كريم عن تقديمه للجزء الثالث من فيلم Knives Out مع ريان جونسون، كاتب ومخرج أول جزئين من الفيلم.

تفاصيل فيلم Knives Out 3


يقوم دانيال كريج بإعادة تمثيل دور المحقق بينوا بلانك في الفيلم المقبل ونظرًا لأن ريان جونسون مخرج الفيلم وصف ثلاثية الفيلم بأنها مختارات، فمن غير المرجح أن يعود أي أعضاء آخرين من فريق عمل الجزء السابق Glass Onion: A Knives Out Mystery حسبما ذكرت مجلة Pepole.

 

ومع ذلك، فإن المخرج مشغول بالفعل باختيار نجوم جدد للجزء الثالث بجانب دانيال كريج، وهناك أسماء مرشحة مثل أسماء مثل جينيفر كوليدج وكيكي بالمر وأوسكار إسحاق في قائمة المرشحين.

قصة فيلم Glass Onion: A Knives Out Myste

وتدور قصة فيلم الجزء الثاني من السلسلة Knives Out 2 حول المحقق المخضرم بينوا بلانك الذي يجسد دوره الفنان العالمي دانيال كريج والذي يعود إلى طريق العمل مجددًا، حينما يسافر إلى اليونان ويتولى التحقيق في قضية قتل غامضة تتضمن العديد من الأشخاص المتورطين وتتابع الأحداث والفيلم تأليف وإخراج ريان جونسون ويشارك في البطولة بجانب دانيال كريج العددي من الفنانين العالميين منهم إدوارد نورتون وإيثان هوك

وكان قد أعلن نجم افلام "حديقة الديناصورات" سام نيل، عن اصابته بمرض سرطان الدم، والآن بعد تدهور حالته الصحية، خرج بتصريحات وجه بها الشكر لمحبيه، وحاول طمأنتهم تجاه حالته الصحية.

وتقول ديلي ميل، أن التصريحات التي أدلى بها سام نيل، كانت خلال لقاء له مع برنامج  Australian Story، معلنا أنه وصل للمرحلة المتقدمة من المرض، ويعتذر عن اثارة قلق المحيطين به بشان وضعه الصحي.

كتابة الوصية

وكانت قد أعلنت مصادر مقربة من الممثل سام نيل أنه قام بكتابة وصيته الأخيرة بعد ما تأكد له من أنه لن يعيش طويلا بسبب معاناته مع المرض.

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن نيل، سيعاني في الشهور المقبلة من من آثار المرض بعد تشخيص الاطباء لتدهور حالته الصحية.

صراع مع المرض

فاجأ النجم الكبير سام نيل محبيه بخبر مؤسف، أعلن من خلاله أنه على الأغلب يحتضر في الوقت الحالي، بسبب ما يعاني من أعراض مرض سرطان الدم.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، أخبر سام نيل محاورين من جريدة جارديان البريطانية، عن حقيقة تلقيه حاليا للعلاج، بعد اكتشاف اصابته بمرحلة ثالثة من المرض.