مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دفعت غرامة كبيرة.. إخلاء سبيل نيكي ميناج في قضية «الحشيش»

نشر
مغنية الراب الترينيدادية
مغنية الراب الترينيدادية نيكي ميناج

سددت مغنية الراب الترينيدادية نيكي ميناج، غرامة مالية كبيرة، وذلك بعد القبض عليها في مطار أمستردام بهولندا، وبحيازتها مادة "الحشيش" المخدرة.

ونشرت مغنية الراب الترينيدادية نيكي ميناج، التي كان من المقرر أن تحيي حفلة موسيقية في المملكة المتحدة، مساء السبت، صوراً لها خلال استجوابها، على شبكات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها قطاع عريض من الجهور العاشق لأغنياتها.

وأكدت الشرطة الهولندية لوكالة الأنباء الفرنسية، أنّها قبضت على "مواطنة أمريكية" تبلغ من العمر 41 عاماً، لكنها رفضت تأكيد أنها نيكي ميناج.

وقال الناطق باسم الشرطة روبرت كابيل: "نحن لا نؤكد بتاتاً هوية شخص محتجز، لكن يمكنني أن أؤكد أننا أوقفنا امرأة تبلغ 41 عاماً يشتبه في محاولتها تصدير مخدرات خفيفة المفعول إلى بلد آخر".

وأوضح أنه تم إطلاق سراح مغنية الراب الترينيدادية نيكي ميناج، بعد دفع غرامة مالية كبيرة، مشيراً إلى أن القضية أغلقت تماما.

وكتبت مغنية الراب الترينيدادية نيكي ميناج، على منصة "إكس"، أن السلطات الهولندية أخبرتها أنها عثرت على مادة الحشيش في حقائب تعود إلى عنصر أمن يعمل لصالحها.

واختتمت مغنية الراب الترينيدادية نيكي ميناج، حديثها قائلة: "أخذوا حقائبي دون موافقتي"، مؤكدة أن عنصر الأمن أبلغهم أن رزم الحشيش تعود إليه.

ونيكي ميناج مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وعارضة أزياء من أصل ترينيدادي-أمريكي، واشتهرت نيكي ميناج بأسلوبها الموسيقي المميز وشخصيتها القوية وإطلالاتها الجريئة، لتصبح واحدة من أشهر مغنيات الراب في العالم.

وتُعرف مغنية الراب الترينيدادية نيكي ميناج، بشخصيتها المتعددة الأوجه، حيث تستخدم أسماء مستعارة مختلفة مثل "رومان ريلاوديد" و "باربي".

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ «ميريام فارس» في مونت كارلو

تُحيي النجمة اللبنانية «ميريام فارس»، حفلاً غنائيًا كبيرًا في مونت كارلو بموناكو في 3 أغسطس المُقبل، ويأتي ضمن حفلات مهرجان الصيف الذي يُقام كل عام وتنظمة إمارة موناكو الفرنسية، وهذا بعد نجاحها الساحق في حفلها الأخير الذى أقيم بموناكو في أغسطس 2022.

وتقدم ملكة المسرح في حفلاتها باقة من أغانيها التي اشتهرت بها خلال مشوارها الغنائي منها «أنا مش أنانية - ناديني - نفسي أقولهالك - أنا والشوق - ماشي براحتك - بتقولك إيه - وغيرها من الأغاني».

يُذكر أن ميريام فارس طرحت أغنية دويتو بعنوان "الساحل الشمالي" يجمعها مع الكينج محمد منير، وتحمل توقيع الملحن محمد رحيم، على يوتيوب والمنصات الموسيقية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وكانت بمثابة أغنية الصيف الماضي التي تغني بها الشباب في كل مكان.

بسبب تركي آل الشيخ.. الجمهور يُهاجم الفنانة ميريام فارس

هاجم عدد كبير من السعوديين على منصة «اكس»، تويتر سابقًا، المطربة اللبنانية ميريام فارس، وذلك بسبب نطقها لإسم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بشكل خاطئ في حفل Joy Awards.

وكانت إحدى المذيعات قامت بالتسجيل مع المطربة اللبنانية ميريام فارس على السجادة الحمراء للحفل، لتوجه الأخيرة الشكر لرئيس هيئة الترفيه ولكنها أخطأت في اسمه لتقول آل تركي الشيخ بدلًا من تركي آل الشيخ.

وهاجم عدد كبير من السعوديين المطربة اللبنانية على اكس متهمينها بالإساءة لرئيس هيئة الترفيه، حيث أكدوا في تغريدات مختلفة أنها بالتأكيد تعلم اسمه وأنها قصدت نطق اسمه بشكل خاطئ.