مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تورام يقود هجوم إنتر ميلان أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة هيلاس فيرونا، والتي تجمع الفريقين فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل إنتر ميلان

حراسة المرمى: أوديرو

الدفاع: بيسيك، كارلوس، دومفريس، أتشيربي

الوسط: فراتيسي، كالهان أوغلو، باريلا

الهجوم: ديماركو، أرناتوفيتش، تورام

تشكيل الإنتر


ويحتل إنتر ميلان، حامل اللقب، صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 93 نقطة، فيما يأتي هيلاس فيرونا في المركز الـ 13 برصيد 37 نقطة.

وخاض إنتر ميلان 37 مباراة في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، ما بين 29 انتصارًا و6 تعادلات وتلقي هزيمتين أمام ساسولو بالذهاب والإياب.

ويبحث الإنتر بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم، عن إنهاء مسابقة الكالتشيو بالفوز على هيلاس فيرونا الليلة، بعد أن تعادل 1-1 في الجولة الماضية ضد لاتسيو.

وحسم إنتر ميلان لقب الكالتشيو للمرة الـ 20 في تاريخه عقب فوز على ميلان 2-1 بالجولة الـ 33 من المسابقة المحلية.

وتنتظر خزينة فريق إنتر ميلان مكافأة عقود رعاة الدوري الإيطالي بعد التتويج باللقب والبالغة 16 مليون يورو.

 

هيلاس فيرونا يحسم استمراره في «الدوري الإيطالي» بعد الفوز على ساليرنيتانا

حسم فريق «هيلاس فيرونا» استمراره في الدوري الإيطالي إثر الفوز الثمين على مُضيفه «ساليرنيتانا» صاحب المركز الأخير وأول الهابطين، 2-1، في الجولة 37 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

وسجل السلوفاكي توماس سوسلوف، وميكايل فولورونشو، 22، و45 هدفي هيلاس فيرونا، وجوليو ماجيروي 90 هدف ساليرنيتانا.

هيلاس فيرونا ضد ساليرنيتانا 

وحقق فيرونا الأهم بفوزه على ساليرنيتانا وارتقى إلى المركز 13 برصيد 37 نقطة مستفيدًا من تعادل أودينيزي الـ17 مع إمبولي الـ18 بنتيجة 1-1 الأحد، حيث ابتعد عن الأول بفارق ثلاث نقاط وعن الثاني، صاحب آخر المراكز المؤدية إلى الدرجة الثانية، بفارق أربع نقاط قبل مرحلة من نهاية الموسم.

واستفاد كالياري الـ15 برصيد 36 نقطة من فوز فيرونا وضمن بدوره بقاءه.

وانحصرت المنافسة على البقاء بين فروسينوني الـ16 برصيد 35 نقطة وأودينيزي الـ17 بفارق نقطة وإمبولي الـ18 بعدد نقاط يبلغ 33.

ويحتاج الأول إلى التعادل فقط للاستمرار في دوري الأضواء، وقد يكون ذلك كافيا لأودينيزي في حال تعثّر إمبولي المطالب بالفوز على روما لتفادي اللحاق بساليرنيتانا وساسوولو إلى الدرجة الثانية.

وفي المرحلة الأخيرة الأحد المقبل يلعب فروسينوني مع أودينيزي، وإمبولي مع روما.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «أودينيزي ضد نابولي» بالدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريق «أودينيزي» ضد ضيفه «نابولي»، بنتيجة 1-1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب «داتشيا أرينا»، في إطار مباريات الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24.