مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يتخطى إشبيلية بثنائية في ختام الدوري الإسباني

نشر
برشلونة
برشلونة

فاز فريق «برشلونة» على حساب نظيره «إشبيلية» بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2023-24.

إشبيلية ضد برشلونة

جاءت أهداف المباراة عن طريق البولندي الدولي روبيرت ليفاندوفسكي، وفيرمين لوبيز في الدقيقتين 15 و59 من عمر اللقاء بينما سجل المغربي يوسف النصيري هدف إشبيلية بالدقيقة 31.

بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة جمعها من الفوز في 26 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 79 هدفًا وتلقى 44.

بينما احتل فريق إشبيلية المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 وخسارة 17 مواجهة وتسجيل 48 هدفًا وتلقى 54.

وتحظى مواجهة إشبيلية بأهمية خاصة لفريق برشلونة، كونها المباراة الأخيرة للمدير الفني تشافي هيرنانديز، والذي أعلن النادي رحيله عن منصبه، الجمعة، بنهاية الموسم الحالي، بعدما قضى موسمين ونصف مع الفريق.

برشلونة يضرب ألميريا بثنائية ويُعزز وصافة الدوري الإسباني

حقق «برشلونة»، فوزًا على مُضيفه فريق «ألميريا»، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب «ألعاب البحر المتوسط»، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024.

برشلونة ضد ألميريا

وسجل فيرمين لوبيز، هدف برشلونة الأول، في الدقيقة 14 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس فريق ألميريا. 

وعاد نفس اللاعب ليسجل ثاني أهداف الفريق الكاتالوني، في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وعزز برشلونة وصافته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 79 نقطة، خلف ريال مدريد، بطل المسابقة برصيد 93 نقطة، بينما بقى ألميريا، برصيد 17 نقطة، والذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

برشلونة يُحقق فوزًا ثمينًا على فالنسيا في الدوري الإسباني

حقق فريق «برشلونة»، فوزًا ثمينًا على ضيفه «فالنسيا»، بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.