مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس اتحاد الكرة العراقي يستقبل نظيره الإسباني.. صور

نشر
الأمصار

استقبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الإثنين، رئيس رابطة الدوري الإسباني تيباس في مطار بغداد والوفد المرافق له.

وتأتي زيارة تيباس لحضور افتتاح مقر لاليغا في بغداد ومباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء التي تقام  اليوم الاثنين في ملعب المدينة الدولي الساعة الثامنة ليلا.

وقال رئيس الاتحاد: نرحب بزيارة رئيس رابطة الدوري الإسباني إلى بغداد، وهي تأكيد على قوة الشراكة مع الاتحاد، والسعي إلى إنجاز جميع الأهداف المنشودة الهادفة إلى تحقيق طفرات نوعية في منافسات الدوري ومشروع الحلم.

وأضاف: زيارة تيباس  لافتتاح مقر لاليغا في بغداد هي خطوة رائدة ستحقق الكثير من الجوانب الايجابية لكرتنا، وكذلك حضور مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء في ملعب المدينة اليوم التي نعمل على أن تظهر بصورة مميزة تكون أنموذجا لمنافسات الموسم المقبل.

وقدم رئيس الاتحاد شكره الجزيل إلى دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني على دعمه المستمر لعمل الاتحاد.

رئيسا شبكة الإعلام واتحاد الكرة يبحثان التعاون بنقل الأحداث الرياضية

بحث رئيس شبكة الإعلام في العراق كريم حمادي، مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الخميس، التعاون الوثيق في نقل الأحداث الرياضية.

وأكد رئيس شبكة الإعلام في العراق، خلال استقباله رئيس اتحاد الكرة ونائبه الأول علي جبار والأمين العام محمد فرحان أكد، أن "العلاقةَ الطيبة بين الاتحادِ والشبكة ستكون على أشدها خصوصا في القضايا المتعلقة بالأحداث الرياضية".

وأضاف رئيس شبكة الإعلام في العراق، أن التعاون سيكون وثيقاً في المرحلة المقبلة بين شبكة الإعلام والاتحاد في نقل الأحداث الرياضيّة التي تخصُّ المنافسات المحلية والبطولات الدوليّة بما يضع المُشاهدَ في قلبِ الأحداث.

بدوره، أكد عدنان درجال، أن شبكة الإعلام تعد الواجهةَ الإعلامية الرسمية في العراق، ويسعدنا تواصل العمل سويةً بالهمةِ نفسها، مع إيجادِ أفضل السُبل الممكنة لتَوطيدِ العلاقة بين الطرفين لضمان نقلِ الفعالياتِ الكرويّة بتقنياتٍ عاليةِ الجودة تواكبُ ما موجود في دول العالم.

وأشار، إلى أن المسؤولية المُلقاة على عاتقِ رئيس الشبكةِ كبيرة، ولكن بحكم خبرته العالية ومهنيته سيقود مركبها إلى مرافئ التفوق، وعلى إثرها سيكون الاهتمام بالجانب الرياضي أشمل وأوسع.