مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قبل عرضه .. تفاصيل فيلم الأنيمشن الجديد Ultraman: Rising

نشر
الأمصار

كشفت منصة نيتفلكس عن طرح فيلم الأنيميشن Ultraman: Rising يوم 14 يونيو المقبل ، وستصل مدته إلى ساعة و57 دقيقة.

تفاصيل فيلم الأنيميشن Ultraman: Rising

وسيدور فيلم الأنيميشن Ultraman: Rising بعدما تتعرض طوكيو للحصار بسبب هجمات الوحوش المتزايدة، حيث يعود نجم البيسبول "كين ساتو" إلى منزله على مضض ليأخذ عباءة "ألترامان" ويحمل مسؤولياته.

كل ما تريد معرفته عن فيلم الأنيمشن الجديد Ultraman: Rising - اليوم السابع


 

غير أن هذا البطل الخارق يكتشف أن التحدي الأكبر الذي يواجهه ليس في محاربة الوحوش العملاقة، بل يكمن في تربية طفلة كايجو حديثة الولادة يبلغ طولها 35 قدمًا، كان قد تبناها مكرهًا. 

ويتعين الآن على "ساتو" أن يرتفع فوق كبريائه لتحقيق التوازن بين العمل والأبوة مع حماية الطفلة من قوى مصممة على استغلالها لتحقيق خططهم المظلمة.

أنتج فيلم Ultraman: Rising بتعاون مشترك بين نتفليكس وشركتى "Tsuburaya Productions" و"Industrial Light & Magic"، وهو من تأليف شانون تيندل ومارك هايمز، ومن إخراج شانون تيندل، وساعد في الإخراج جون أوشيما.

ويقوم ببطولة الفيلم صوتيا كل من كريستوفر شين (You, Hawaii Five-O)، غيد واتانابي (Sixteen Candles)، تاملين توميتا (Avatar: The Last Airbender)، كيون يونج (Men in Black 3, Star Wars Rebels)،  جوليا هاريمان (Camp Rock).

منصة نتفليكس تعلن الحصول على حقوق عرض فيلم Top Gun Maverick

أعلنت منصة نتفليكس، الحصول علي حقوق عرض فيلم Top Gun للنجم العالمي توم كروز، عبر منصتها الرقمية، وذلك بعد تحقيقه إيرادات وصلت 1.355 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

واستطاع فيلم توم كروز الجديد Top Gun Maverick أن يعتلي صدارة الأكثر تحقيقا للإيرادات في مسيرته السينمائية.

تفاصيل فيلم  Top Gun

فيلم  Top Gun تدور أحداثه بعد قضاء  كان مافريك أكثر من ثلاثين عامًا في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفًا بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.
ويشارك توم كروز فى بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.