مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة المصرية حورية فرغلي تهاجم مسابقات ملكات الجمال.. وتروي «موقفًا صادمًا»

نشر
حورية فرغلي
حورية فرغلي

انتقدت الفنانة المصرية حورية فرغلي مسابقات ملكات الجمال التي تنظم في السنوات الأخيرة، بالمقارنة مع المسابقة التي فازت بها عام 2002.

وعبرت الفنانة المصرية حورية فرغلي خلال استضافتها في برنامج "البيه والهانم" الذي يذاع عبر قناة القاهرة والناس، عن انزعاجها من تطور مسابقات ملكات الجمال في السنوات الأخيرة، مؤكدةً أنها شعرت بفارق كبير بين طريقة تقييم المتسابقات الآن وبين عام 2002.

وأوضحت الفنانة المصرية حورية فرغلي، أنه في الماضي كان الجمال لا يقتصر فقط على المظهر الخارجي، بل كان يشترط أيضًا أن تكون المتسابقة مثقفة وحسنة المظهر ولديها جسم متناسق وتمارس الرياضة.

وتحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن تجربتها كعضو في لجان تحكيم مسابقات ملكة جمال، مشيرة إلى أنها عانت من بعض الصعوبات خلال التفاعل مع المتسابقات، وذلك بسبب اختلاف المعرفة اللغوية والثقافية بينها وبين بعض المتسابقات.

وأضافت الفنانة المصرية حورية فرغلي، أنها تلقت طلبًا للمشاركة كعضو في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر في وقت سابق، وقامت بطرح سؤال على إحدى المتسابقات باللغة العربية، إلا أنها وجدت صعوبة في التواصل معها بسبب عدم فهمها للغة العربية بشكل كافٍ.

يذكر أن الفنانة المصرية حورية فرغلي، قدمت مؤخرًا مسرحية "رابونزل بالمصري" للأطفال، وقدمت من خلالها دور أميرة ديزني "رابونزل"، وتعتبر هذه التجربة الأولى لها في التمثيل المسرحي مع الأطفال، حيث عبرت عن سعادتها الكبيرة بتقديم هذا العمل والعمل مع الأطفال، مشيرة إلى أن الشغف والبراءة التي يتمتع بها الأطفال جذبتها للمشاركة في هذا العمل.

هيفاء وهبي: اللي صار حرام قلوبنا مع فلسطين

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن حزنها الشديد بعد المجزرة الجديدة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق النازحين في مدينة رفح.
ونشرت الفنانة هيفاء وهبي تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: يارب ارحمهم ونجهم، ولا شعور ولا كلمة بيقدروا يوصفوا اللي صار، حرام حرام، يا رب فرجينا انتقامك، قلوبنا موجوعة، قلوبنا مع فلسطين. 

سميرة سعيد تدين قصف إسرائيل لمخيمات النازحين

أدانت الديفا سميرة سعيد، قصف قوات الاحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين في مدينة رفح الفلسطينية، وأعربت عن استيائها لما حدث، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة: "دي كده مش دنيا كده غابة، دول بني آدمين ولا ديابة".

وفي سياق أخر، تطرح الديفا سميرة سعيد، اليوم الخميس، كليب أغنيتها الجديدة "كداب" وهى من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى، وتظهر الديفا سميرة سعيد بلوك مختلف ومبهج.