مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيطرة أرسنال ومانشستر سيتي على تشكيل الموسم بتصويت الجماهير

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن فريق الموسم بالبريميرليج لموسم 2023/2024 وفقاً لتصويت الجماهير.

توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وللمرة الرابعة على التوالي، بعدما نجح في إنهاء مسابقة البريميرليج برصيد 91 نقطة، متفوقاً على آرسنال الذي حصد 89 نقطة.

وسيطر فريق أرسنال، على تشكيل الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز من خلال تصويت الجماهير عبر حساب "بريميرليج"، حيث تواجد 4 لاعبين من صفوف الجانرز ومثلهم من مانشستر سيتي.

فيما ظهر 3 لاعبين من أندية ليفربول، أستون فيلا، وتشيلسي في تشكيل الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وتمثل تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي وفقاً لتصويت الجماهير كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ساليبا ، جابرييل، بن وايت.

خط الوسط: رودري ، كيفين دي بروين ، فيل فودين ، كول بالمر.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند ، أولي واتكينز.

تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي

أرنولد: خسائر ختام الدوري الإنجليزي لا تعني فشل موسم ليفربول

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول الإنجليزي، أن تراجع فريقه فى الأسابيع الأخيرة بالمنافسة على لقب الدوري الانجليزي لا يعني بالضرورة فشل الفريق.

وقال ألكسندر أرنولد لموقع ليفربول الرسمي، "لقد كان موسماً جيّداً، مبنيّاً على الموسم الماضي، تطوّرنا كفريق، وتنافسنا على اللقب، وقطعنا شوطاً طويلاً".

وأضاف، "في أي وقت تتحسّن فيه يعني أن هذا الموسم جيّد، علينا أن نقف عند الإيجابيات ونتحرّك للأمام ونأمل أن نفعل ذلك مرة أخرى الموسم المقبل".

وتابع، "بالطبع ليس من الجيد أبداً أن تتعرض للإصابة، تريد أن تلعب أكبر عدد ممكن من المباريات وتساعد الفريق، لكن في بعض الأحيان تحدث هذه الأشياء".

وأتم قائلاً، "لقد كان وقتاً عصيباً، لقد علّمني التحلي بالصبر.. إنه يجعلك أقوى، وتقدّر الأوقات التي تكون فيها لائقاً وقادراً على خوض المباريات".

وأنهي ليفربول الدوري الإنجليزي محتلا المركز الثالث خلف مان سيتي البطل وآرسنال والعودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقدم فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، موسما مميزا على المستوى التهديفى رغم فشله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الأخير 2023-2024.