مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة الحذاء الذهبي في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، بعدما سجل 35 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بالمسابقة.

وأصبح رونالدو صاحب الرقم القياسي في الدوري السعودي كأكثر لاعب يسجل في موسم واحد، كما بات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف الدوري في 4 دوريات مختلفة.

ورفع النجم البرتغالى أهدافه إلى 35 خلال الموسم الحالي مع نادي النصر السعودي بفارق هدف عن عبد الرازق حمد الله صاحب الرقم القياسي السابق في موسم 2018-2019.

وجاءت أبرز أرقام رونالدو بالدوري السعودي هذا الموسم، كالتالى..

31 مباراة

2648 دقيقة مشاركة

سجل 35 هدفا

8 أهداف من ركلات الجزاء

11 تمريرة حاسمة

2 بطاقة صفراء

متوسط هدف كل 76 دقيقة

سجل 4 هاتريك أمام: الفتح، الطائي، أبها، والوحدة

 

كريستيانو رونالدو: «سعيد بتحقيق رقم قياسي جديد وإنهاء الدوري السعودي بانتصار»

أعرب النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» مهاجم النصر السعودي، عن سعادته بتحطيمه أرقامًا قياسية تاريخية بالجملة في ختام مشوار العالمي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

وسجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقامًا تاريخية بعد تسجيله هدفين لفريقه النصر ضد الاتحاد في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

قائد النصر كريستيانو رونالدو 

وكسر قائد النصر كريستيانو رونالدو الرقم القياسي للدوري السعودي كأكثر لاعب يسجل في موسم واحد، ويصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف الدوري في 4 دوريات مختلفة.

وقال كريستيانو رونالدو، في تصريحات تليفزيونية، «سعيد جدًا بفوز الفريق في المباراة الختامية وإنهاء الدوري السعودي بانتصار، وسعيد أيضا بتحقيق رقم قياسي جديد بتسجيلي 35 هدفًا».

 

وأضاف رونالدو، هدفي القادم الفوز بكأس الملك، وأتمنى أن يعطي الفريق أفضل ما عنده ويكون نهائيا عادلا.

وأتم الدون: هدفنا القادم التتويج بكأس الملك وننتظر أن يكون النهائي عادلا.

وهز النجم العالمي شباك جميع الفرق في النسخة الجارية من الدوري عدا الهلال والفيحاء.

ورفع كريستيانو رونالدو أهدافه إلى 35 خلال الموسم الحالي بفارق هدف عن عبد الرزاق حمد الله صاحب الرقم القياسي السابق في موسم 2018-19.

ويحتل نادي النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 79 نقطة.