مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أولي واتكينز أولى صفقات ليفربول الصيفية

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن ليفربول سيبدأ حملته في فترة الانتقالات الصيفية، من خلال التقدم بعرض لضم أحد نجوم المنتخب الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن نادي ليفربول ينوي التقدم بعرض لاستقطاب هداف أستون فيلا أولي واتكينز، الذي يحظى بإعجاب مدرب الريدز الجديد أرني سلوت.

ولدى ليفربول شكوك بشأن التزام مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة.

ولم يسجل نونيز أي هدف في آخر 10 مباريات له مع الريدز، وأنهى المهاجم الأوروجوياني الموسم برصيد 11 هدفًا و8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف نونيز 6 أهداف أخرى و4 تمريرات حاسمة، في مسابقتي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

في حين سجل واتكينز 27 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك 8 أهداف في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان واتكينز قد وقع عقدًا جديدًا مع أستون فيلا العام الماضي، يستمر حتى 2028.

روبي فاولر: أعرف الأهلي والزمالك.. والدوري السعودي يمكنه منافسة الدوريات العالمية

أكد روبي فاولر أسطورة ليفربول، أنه يعرف جيدا فريقي الأهلي والزمالك مشددا على أن الكرة المصرية دائما ما تشهد قوة وندية.

وقال فاولر في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "الدوري المصري قوي وأعرف بالطبع الأهلي والزمالك في مصر" 

وعن الدوري السعودي قال: “ الدوري السعودي يمكنه منافسة الدوريات العالمية، كرة القدم دائما في تطوير والدوري السعودي سيصبح أفضل باللاعبين الذين يتم التعاقد معهم”.

في سياق آخر، أشارت بعض التقارير الصحفية البرتغالية إلى اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع الأرجنتيني آلان فاريلا لاعب خط وسط بورتو البرتغالي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديبورتيس 24" البرتغالية أن ليفربول يسعى لضم لاعب وسط مدافع جديد إلى صفوفه، ويُعد فاريلا أحد أبرز العناصر المطروحة خاصة بعد اهتمام العديد من الأندية الأوربية بضمه خلال الفترة القادمة.

وتابعت: "ليفربول سيلقى منافسة قوية مع الثنائي مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ من أجل ضم آلان فاريلا، حيث ستتحرك الأندية الـ 3 من أجل محاولة التعاقد مع الشاب الأرجنتيني".

فاريلا البالغ من العمر 22 عاما يمتد تعاقده مع بورتو حتى عام 2028، كما أن لديه شرط جزائي يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، في حال دفعه يمكنه الانتقال لـ أي نادٍ.

وانضم فاريلا لصفوف بورتو في الصيف الماضي قادما من بوكا جونيورز الأرجنتيني مقابل 8 ملايين يورو، وخاض مع الفريق البرتغالي 44 مباراة في موسمه الأول بجميع المسابقات.