مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مكارثي يكشف كواليس خلاف تين هاج وسانشو في مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

تحدث الجنوب أفريقي بيني مكارثي، نجم منتخب الأولاد الأسبق والمدرب المساعد في مانشستر يونايتد حالياً، عن أسباب الخلاف بين تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، والإنجليزي جادون سانشو لاعب الفريق المعار إلي بروسيا دورتموند.

وقال مكارثي فى تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، إنه حاول التوسط بين الثنائي تين هاج وسانشو لإزالة الخلاف بينهما، إلا أن شخصية سانشو أدت إلى رحيله عن الفريق فى يناير الماضي فى نهاية الأزمة.

وأكد مكارثي أن تين هاج طالب باعتذار من سانشو عن منشوره الغاضب على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الجناح، الذى تبلغ قيمته 73 مليون جنيه إسترليني، رفض، ليصدر  تين هاج أوامره بان يتدرب سانشو بمفرده، ويتناول الطعام بمفرده فى قاعدة تدريب كارينجتون، التابعة ليونايتد، للأشهر الأربعة المقبلة قبل إعادته إلى دورتموند على سبيل الإعارة.

وأضاف مكارثي، رفض سانشو الاعتذار عن منشوره مبرراً ذلك بأن اعتذاره سيكون تأكيدا على اتهامات المدرب له بأنه لا يتدرب بشكل جيد، وكسول، موضحاً أن جادون لم يكن يريد ذلك، وأن "المدرب يتمتع بشخصية قوية، وقال للتو إن كل ما يريده هو الاعتذار، اعتقد جادون أنه لم يرتكب أى خطأ".

واختتم مكارثي تصريحاته قائلا، "سانشو لم يفهم لماذا كان عليه أن يعتذر، فى بعض الأحيان يتعين عليك الاعتذار، لأن اللاعب لن يفوز أبدًا على المدرب".

هاري ماجواير يُقرر الاستمرار مع مانشستر يونايتد

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، يوم الأربعاء، بأن هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، يستعد لعقد محادثات مع ناديه بشأن مستقبله.

وينتهي العقد الحالي لماجواير، في صيف 2025، ولم يتم حسم مصيره مع الشياطين الحمر حتى الآن.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية"، فإن مانشستر يونايتد يمتلك خيار تمديد عقد ماجواير، حتى عام 2026.

وكان ماجواير قريبًا بالفعل من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في الصيف الماضي، وكان هناك شبه اتفاق مع وست هام.

ومع ذلك، فقد أكدت الصحيفة، أن ماجواير يريد البقاء مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، بغض النظر عن هوية المدرب.

وخرجت الكثير من الشائعات حول مستقبل الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، دون تأكيد من إدارة النادي بشأن بقائه أو رحيله.

مانشستر يونايتد يحلم بالتعاقد مع زيدان

يتصدر الفرنسي زين الدين زيدان، أحلام أحد الأندية الإنجليزية العريقة، التي تبحث عن مدير فني جديد استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.