مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طرح البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3

نشر
الأمصار

قام  الفنان  آسر ياسين، بطرح البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل بدور العرض السينمائي، ونشر البوستر عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك منذ قليل، وكتب "البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3القاضية، بجميع دور العرض بدءاً من يوم 12 يونيو 2024".

ولاد رزق 3 - القاضية

ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

وحقق الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث تم عرض الجزء الأول في عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، والثانى عام 2019 وتخطت ايراداته حاجز الـ 100 مليون ويحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للايرادات في تاريخ السينما المصرية بعد "كيرة والجن" الذى حقق 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" الذى حصد 104 ملايين جنيه.

انتهاء تصوير فيلم ولاد رزق - القاضية تمهيداً لطرحه في عيد الأضحى

انتهى أبطال فيلم ولاد رزق – القاضية من تصوير آخر مشاهد العمل في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعد فترة تحضير وتصوير استغرقت ما يقرب من 7 أشهر، ومن المقرر أن يستكمل مخرج الفيلم طارق العريان عمليات المونتاج والمساج وتجهيزه للعرض، لاسيما وأنه سيتم طرحه في موسم عيد الأضحى السينمائي.

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

وحقق الجزآن الأول والثاني من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر، حيث تم عرض الجزء الأول من فيلم ولاد رزق في عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، والثاني عام 2019 وتخطت إيراداته حاجز الـ100 مليون ويحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد فيلم  "كيرة والجن" الذي حقق 120 مليون، وفيلم "الفيل الأزرق 2" الذي حصد 104 ملايين جنيه.

فيلم "ولاد رزق" الجزء الثاني قام ببطولته بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين وندا موسى وسيد رجب، ومن نجوم الجزء الثاني خالد الصاوي وباسم سمرة وظهر في الجزء الثالث عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصري وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفي وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.