مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أمير عيد يكشف موعد طرح ألبوم كايروكي بعد مجهود قرابة السنتين

نشر
الأمصار

كشف الفنان المصري أمير عيد عن موعد طرح ألبوم كاريوكي الجديد، وذلك أثناء استضافته في برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مؤكدًا أن الألبوم سيتم طرحه في شهر سبتمبر من العام الجاري.

وأضاف الفنان المصري أمير عيد: "اشتغلنا على ألبوم كايروكي الجديد من سنة و9 شهور بالظبط، عاملين فيه أغانى مختلفة جدًا، وطول الوقت شغالين عليه علشان يطلع بالشكل الأفضل".

دواعي السفر مكون من 10 حلقات، ويعرض حلقتان كل يوم أربعاء ومن بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف وإخراج محمد ناير.

ويتعاون النجم أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل دواعي السفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

ويعد مسلسل دواعي السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيونى، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف ونالت على إعجاب الجمهور وآخرها مسلسل ريفو بجزأية، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT

نجح مسلسل دواعي السفر، بطولة الفنان أمير عيد، في خطف أنظار واهتمام الجمهور بعد طرح أولى حلقاته على منصة WATCH IT، حيث أشاد المشاهدون بأداء أبطال العمل وقصته.

مسلسل دواعي السفر يتصدر منصة WATCH IT

وتصدر مسلسل دواعي السفر المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT، من بين 10 أعمال درامية أخرى يتم عرضها على المنصة من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول العلاقات الإنسانية وتداعيتها، سواء فيما يتعلق بالحب أو الصداقة، وكيفية مواجهة المشكلات النفسية وأهمية الطب النفسي في الوقت المعاصر في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد وكامل الباشا ونادين وأحمد غزي وأيمن الشيوي وجلا هشام، والعمل من إخراج وتأليف محمد ناير، ويعد مسلسل دواعي السفر التجربة الدرامية الثالثة للفنان أمير عيد، بعد مسلسل ريفو بجزأيه الأول والثاني، والذي حصد إعجاب الجمهور.

وكانت روجت منصة شاهد لمسلسل فرسان قريح الذي يعتبر من أحدث أعمال منصة شاهد الأصلية التي سينطلق عرضها قريبا.
ونشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد عبر موقع تبادل الصور إنستجرام برومو المسلسل مرفقا بتعليق “الوضع صعب والمهمة أشبه بالمستحيلة.. باقي ٤ أيام وتبدأ مغامرة الوصول لمنصة التتويج”.