مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شكوى.. حفل ليوناردو دي كابريو ومايا جاما «يخرج عن السيطرة»

نشر
الأمصار

أثار حفل مليء بالنجوم حضره الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو وصديقته السابقة مايا جاما ضجة واسعة في العاصمة البريطانية لندن.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الحفل الذي حضره ممثل هوليوود الحائز على جائزة الأوسكار الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، ومقدمة برنامج "Love Island" التي كانت مرتبطة سابقًا به، خرج عن السيطرة وأصبح صاخبا للغاية بالنسبة للضيوف الآخرين ونزلاء الفندق، الذين اشتكوا لاحقًا إلى الإدارة.

وقالت الصحيفة، إنه من الواضح أن مغنية البوب إيلي جولدينج وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي حضرتا الحفل أيضًا، ونقلت عن مصدر: "لم تكن الاحتفالات في محلها، في الواقع كانت أكثر صخبًا واشتكى منها نزلاء الفندق".

ولم يعلق الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو أو مايا جاما على الأخبار حتى الآن، وارتبط الثنائي لأول مرة في أبريل 2023، قبل أن ينفصلا وتعيد إحياء علاقتها مع صديقها ستورمزي في أغسطس.

وشوهدت مايا وهى ترتدي قلادة "ليو" لكنها سرعان ما أبطلت شائعات ارتباطهما بمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت: "لقد كنت أهتم بشؤوني في العطلة وقلت إنني لن أرد أو أهتم بأي من القصص السخيفة بعد الآن، ونحن لا نتواعد".

وفي فبراير 2023، احتفل الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو مع مايا ونيلام جيل، وحضرا سويا حفل توزيع جوائز البافتا، بمشاركة مشاهير مثل جيمي فوكس، وتارون إجيرتون.

ورغم رصدهما في نيويورك وباريس في الشهر التالي، ظلت مايا ترفض ادعاءات المواعدة بينما ظل ليوناردو دي كابريو صامتًا.

وعادت مايا إلى ستورمزي بعد أن أكدت ارتباطهما خلال عطلة رومانسية في اليونان في أغسطس الماضي، إذ تواعدا سابقًا لمدة 4 سنوات قبل الانفصال، ثم عادا معًا مرة أخرى.

حاليا، يواعد ليوناردو دي كابريو عارضة الأزياء فيتوريا سيريتي (25 عامًا)، إذ أكدا علاقتهما الرومانسية في أغسطس الماضي، بعد وقت قصير من محاولات ليوناردو مغازلة جيجي حديد.

والتقى الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو وفيتوريا خلال العرض الأول لفيلم "Killers of the Flower Moon" في مهرجان كان السينمائي في مايو 2023.

كانت فيتوريا متزوجة سابقًا من DJ الإيطالي ماتيو ميليري من عام 2020 إلى عام 2023 ثم ارتبطت بزميلها عارض الأزياء ناثان ويستلينج.

الفنانة جينيفر لوبيز تعلن إلغاء جولتها الغنائية .. تفاصيل

أعلنت  الفنانة جينيفر لوبيز، إلغاء حفلها الصيفي الخاص بـ Greatest Hits لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتها، وذلك حسب ما نشر  موقع DailyMail.

وكان من المقرر أن تذهب المغنية البالغة من العمر 54 عامًا في جولة This Is Me  Live التي تبدأ في يوليو ضمن الاحتفال بعيد ميلادها الخامس والخمسين.

شائعات الانفصال عن زوجها بن أفليك 

شوهدت النجمة العالمية زوجة بن أفليك  وهي تمسك بيده في لوس أنجلوس، يوم الجمعة، بعد شائعات الانفصال، أرادت أن تكون في منزلها في لوس أنجلوس، وتلقى موقع DailyMail بيانًا بشأن الإلغاء ورد فيه "أعلن ممثلو Live Nation أنه تم إلغاء جولة جينيفر لوبيز الأمريكية الصيفية 2024"، وأضاف: "جنيفر تأخذ إجازة لتكون مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين".

أرسلت جينيفر رسالة خاصة إلى معجبيها عبر موقع OntheJLo الخاص بها، قالت فيها: "بالنسبة لأولئك الذين اشتروا سيتم استرداد التذاكر تلقائيًا - ليس هناك أي شيء آخر يتعين على المعجبين القيام به".

وأضافت جينيفر لوبيز "أنا أشعر بحزن شديد ومدمر بسبب خذلانكم، وأرجو أن تعلموا أنني لن أفعل هذا إذا لم أشعر أنه ضروري للغاية.. وأعدكم بأنني سأعوضكم وسنكون معًا مرة أخرى.. أحبكم جميعكم جدا.. حتى المرة القادمة..".

وقال مصدر إن لوبيز كانت حزينة لانسحابها من الجولة، التي كانت تحقق مبيعات جيدة، لكنها كانت بحاجة للعودة إلى المنزل في هذا الوقت.

وأضاف مصدر مقرب: "إنها تأخذ إجازة لتكون مع العائلة والأصدقاء المقربين"، حيث أشاروا إلى أنها كانت تتدرب كثيرًا على العرض وكانت مستعدة للالتزام، لكنها شعرت أن الوقت قد حان للاستراحة، وقال المصدر إن هذا القرار لم يتم اتخاذه بشأن مبيعات التذاكر، حيث كانت الجولة تسير بشكل جيد بالفعل في معظم المدن الرئيسية وكان هناك ارتفاع جيد.