مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول ظهور لابنة براد بيت برفقة والدتها أنجلينا جولي بعد إسقاط اسمه

نشر
الأمصار

حضرت النجمة العالمية أنجلينا جولي وابنتها فيفيان، ليلة افتتاح فيلم Reefer Madness: The Musical" في لوس أنجلوس، وظهرت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا، على السجادة الحمراء مرتدية سترة سوداء، ونسقت إطلالتها مع بنطلون واسع الأرجل وحذاء رياضي من Converse.

فيما ارتدت أنجلينا جولي، بدلة سوداء ونظارات شمسية، وأكملت مظهرها بقميص أبيض برسومات، والتقط الثنائي الأم وابنتها، صورًا مع كريستين بيل، التي لعبت دور البطولة في الفيلم المقتبس عام 2005 عن المسرحية الموسيقية لعام 1998، والتي ظهرت أيضًا في إحياء الذكرى السنوية الخامسة والعشرين الجديدة.

تأتي نزهة النجمة العالمية أنجلينا جولي مع فيفيان في أعقاب قيام المراهقة وشقيقها الأكبر شيلوه بإسقاط الاسم الأخير لوالدهما براد بيت، يأتي هذا فيما تصدرت فيفيان، التي ولدت باسم فيفيان جولي بيت، عناوين الصحف، يوم الأحد، لظهورها فيفيان جولي في فيلم Playbill لمسرحية The Outsiders في برودواي، والتي عملت فيها كمساعدة إنتاج.


وعلي جانب آخر، يزعم تقرير أن النجمة العالمية أنجلينا جولي، شجعت أطفالها على تجنب والدهم، النجم العالمي براد بيت، كما ذكرت مجلة PEOPLE، وفقًا لملفات المحكمة الجديدة، أن هذه الادعاءات تأتي من توني ويب، مالك شركة أمنية عمل لدى كل من جولي وبيت، وسط معركتهما القانونية المستمرة حول مصنع النبيذ الفرنسي Chateau Miraval.

وفي إعلانه المقدم إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس، يروي "ويب" محادثة مع مايكل فييرا، أحد مساعدي النجمة العالمية أنجلينا جولي، ويُزعم أن "فييرا" حاول ثني "ويب" عن السماح لاثنين من حراس الأمن السابقين بالإدلاء بشهادتهما في معركة الحضانة بين الزوجين السابقين، وقال: "لقد فهمت أن السيد فييرا كان يقدم هذا الطلب نيابة عن السيدة أنجلينا جولي.. وأوضحت للسيد فييرا أنه ليس لدي القدرة على إيقافهم لأنهم متعاقدون مستقلون وليسوا موظفين".

الفنانة جينيفر لوبيز تعلن إلغاء جولتها الغنائية .. تفاصيل

أعلنت  الفنانة جينيفر لوبيز، إلغاء حفلها الصيفي الخاص بـ Greatest Hits لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتها، وذلك حسب ما نشر  موقع DailyMail.

وكان من المقرر أن تذهب المغنية البالغة من العمر 54 عامًا في جولة This Is Me  Live التي تبدأ في يوليو ضمن الاحتفال بعيد ميلادها الخامس والخمسين.

شائعات الانفصال عن زوجها بن أفليك 

شوهدت النجمة العالمية زوجة بن أفليك  وهي تمسك بيده في لوس أنجلوس، يوم الجمعة، بعد شائعات الانفصال، أرادت أن تكون في منزلها في لوس أنجلوس، وتلقى موقع DailyMail بيانًا بشأن الإلغاء ورد فيه "أعلن ممثلو Live Nation أنه تم إلغاء جولة جينيفر لوبيز الأمريكية الصيفية 2024"، وأضاف: "جنيفر تأخذ إجازة لتكون مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين".

أرسلت جينيفر رسالة خاصة إلى معجبيها عبر موقع OntheJLo الخاص بها، قالت فيها: "بالنسبة لأولئك الذين اشتروا سيتم استرداد التذاكر تلقائيًا - ليس هناك أي شيء آخر يتعين على المعجبين القيام به".

وأضافت جينيفر لوبيز "أنا أشعر بحزن شديد ومدمر بسبب خذلانكم، وأرجو أن تعلموا أنني لن أفعل هذا إذا لم أشعر أنه ضروري للغاية.. وأعدكم بأنني سأعوضكم وسنكون معًا مرة أخرى.. أحبكم جميعكم جدا.. حتى المرة القادمة..".

وقال مصدر إن لوبيز كانت حزينة لانسحابها من الجولة، التي كانت تحقق مبيعات جيدة، لكنها كانت بحاجة للعودة إلى المنزل في هذا الوقت.

وأضاف مصدر مقرب: "إنها تأخذ إجازة لتكون مع العائلة والأصدقاء المقربين"، حيث أشاروا إلى أنها كانت تتدرب كثيرًا على العرض وكانت مستعدة للالتزام، لكنها شعرت أن الوقت قد حان للاستراحة، وقال المصدر إن هذا القرار لم يتم اتخاذه بشأن مبيعات التذاكر، حيث كانت الجولة تسير بشكل جيد بالفعل في معظم المدن الرئيسية وكان هناك ارتفاع جيد.