مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دي يونج: أنا على استعداد لتحمل المخاطر من أجل خوض يورو 2024

نشر
الأمصار

تحدث فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، عن موقفه من خوض كأس الأمم الأوروبية رفقة منتخب هولندا.

وقال دي يونج، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس": "أنا على استعداد لتحمل المخاطر من أجل خوض يورو 2024 رفقة منتخب بلدي... لكن بشرط مهم، هو ألا تصبح الإصابة التي أعاني منها في الكاحل مزمنة".

وأضاف النجم الهولندي: "في الوقت الحالي، لا يبدو أن هذا هو الوضع (أن الإصابة مزمنة)، ولهذا السبب لم أخضع لعملية جراحية".

وتعرض دي يونج لإصابة في الكاحل، بعد التحامه مع فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة، التي انتهت بفوز الميرنجي (3-2).

وغاب دي يونج عقب هذه الإصابة عن مباريات برشلونة حتى نهاية الموسم.

دي يونج 

شكوك حول مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

يواجه نادي برشلونة الإسباني حالة من الفوضى وبعض المشاكل مع اللاعبين في الوقت الحالي، بعد قرار رحيل المدرب تشافي هيرنانديز والخروج بموسم صفري خالي من الألقاب.

وكان نادي برشلونة قد أعلن تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الأول حتى 30 يونيو 2026، خلفًا لنظيره تشافي، بعد التوصل لاتفاق لفسخ التعاقد معه، والذي كان يمتد للموسم المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هانز فليك لم يُحدد حتى الآن قائمة اللاعبين الراحلين والذين سيستمر تواجدهم مع الفريق الكتالوني في الموسم الجديد، أو حتى الذين سيتم تجديد عقودهم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن من بين هؤلاء اللاعبين، سيرجي روبيرتو، الذي من المقرر أن ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، ولم يتم التفاوض معه حتى الآن بشأن تجديد عقده أو الاستغناء عن خدماته.

وأضافت الصحيفة، أن سيرجي روبيرتو كان لديه اتفاقًا مع إدارة برشلونة بشأن تجديد عقده لمدة موسم إضافي حتى يونيو 2025، ولكن ذلك قبل رحيل تشافي عن منصبه.

ومع رحيل تشافي، فإن الغموض يحوم حول مصير سيرجي روبيرتو مع برشلونة، الأمر الذي يُثير غضب اللاعب؛ نظرًا لرغبته في البقاء داخل جدران قلعة "كامب نو".