مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد كوفي: سنأتي للثأر والانتقام من منتخب مصر

نشر
الأمصار

أكد محمد كوفي مدير منتخب بوركينا فاسو، على صعوبة مواجهة منتخب مصر، كما أنه لن ينسى الجماهير في مصر.

ويلتقي منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو، في العاشرة من مساء الخميس المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال محمد كوفي في تصريحات لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: “لن أنسى الزمالك والمصري، أنا ابن مصر وأحب مصر بشكل كبير جدا وأبي يعتبر مصريا ولم أشعر بالغربة عندما كنت في مصر”.

وأضاف: “مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة.. مصر أكبر دولة في إفريقيا لديها أفضل لاعبين في العالم، وليس معنى أن منتخب مصر غير المدرب سيكون سيئا.. تريزيجيه أبرز لاعبي منتخب مصر بالنسبة لي وسنأتي للعب كرة القدم والتركيز داخل الملعب فقط رغم صعوبة الأمر بسبب الجماهير”.

وتابع: “حسام حسن أيقونة داخل الملعب وإنسان خارج الملعب وسعيد للغاية بتوليه المهمة الفنية لمنتخب مصر الوطني، أكثر ما يميز حسام حسن كمدرب أنه محارب ولا يفكر في الخسارة كان يُشعرنا بأننا سنخوض معركة، قبل كل لقاء”.

وأردف: “أعرف لاعبي منتخب مصر ولعبت مع بعضهم مثل أحمد فتوح ومحمد حمدي، ومصطفى محمد أحترم كل لاعبي منتخب مصر، سنأتي للثأر والانتقام من منتخب مصر بعد الخسارة منهم في كأس الأمم الإفريقية في الجابون”.

وتابع: “محمد كوناتيه لو انتقل لأي فريق سيكون إضافة كبيرة لكن لا أعرف هل سينتقل للأهلي أو الزمالك لا يمكنني الحديث عن ذلك الأمر”.

وأضاف: “سنصل مصر يوم الثلاثاء”.

وأتم: “أنا زملكاوي وشجعت الأهلي أمام الترجي من أجل الجماهير لن أنسى الجماهير في مصر، عندما أقابل حسام حسن سوف أقول له بالتوفيق يا عميد أنا مبسوط جدا بيك”.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في اولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد.