مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ظهور 60 شخصية من عالم مارفل في فيلم Avengers5

نشر
الأمصار

أعلنت استديوهات مارفل، بشكل رسمي، عن عودة 60 شخصية، على الأقل من شخصيات عالم مارفل السينمائي للأبطال الخارقين، خلال أحداث فيلم Avengers 5، من أبرزهم، Thor،Loki،Doctor Strange،Shang-Chi،Bruce Banner،Nebula

 

وذكرت استديوهات مارفل، عبر موقعها، أن فيلم Avengers 5 سيتركز على تجميعه، لأكبر قدر من الأبطال، بدلا من حصر عدد محدود من الشخصيات، لقيادة الفريق، مؤكدة علي أن هذا الفيلم  سيكون من أضخم إنتاجات استديوهات مارفل على الإطلاق.

 

Image

 

 أعلنت استديوهات مارفل، بشكل رسمي، عن بدء تصوير فيلمها الجديد المنتظر Avengers5،   بتاريخ ٣١ ديسمبر ٢٠٢٤.

وذكرت مارفل، أن عمليات تصوير مشاهد فيلم Avengers5، ستنقسم بين مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والعاصمة البريطانية لندن.

Image

 

وكان وكان أخر فيلم Godzilla vs. Kong، قد عرض فى عام 2021، وكان من بطولة ألكسندر سكارسجارد وميلى بوبى براون وريبيكا هول وبريا تايرى هنرى وشون أوجورى وإيزا جونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلى هوتل وحكيم كاى كاظم ورونى تشينج.

ويدور فيلم Godzilla x Kong: The New Empire حول تصادم اثنين من العمالقة القدماء، جودزيلا وكونج، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.

وGodzilla هو وحش عملاق خيالي أو دايكايجو ظهر في سلسلة الأفلام اليابانية التي تحمل نفس الاسم غودزيلا. أول ظهور له كان في فيلم غودزيلا للمخرج الياباني إيتشيرو هوندا عام 1954. منذ ذلك الحين أصبح غودزيلا شخصية مشهورة في جميع أنحاء العالم حيث ظهر في 28 فيلما من إنتاج شركة توهو.

وقد ظهر أيضا في العديد من ألعاب الفيديو، الروايات، الكتب المصورة والمسلسلات التلفزيونية. كما ظهر في الفيلم الأمريكي غودزيلا الذي أنتجته تري ستار بيكتشرز عام 1998، ثم ظهر في النسخة الأمريكية الثانية الذي أنتجته ليجنداري بيكتشرز في 2014. 

عادة يطلق عليه ملك الوحوش.
كان الهجوم النووي على هيروشيما وناجازاكي الملهم لظهور شخصية غودزيلا حيث يرمز للأسلحة النووية. في بعض الأفلام كان يظهر غودزيلا كبطل وفي البعض الآخر كان يظهر كوحش مدمر يشكل خطرا على الإنسانية.

وغودزيلا هو لفظ منحوت للكلمات اليابانية: قوريرا التي تعني غوريلا وكوجيرا والتي تعني حوت، أثناء مرحلة التخطيط وصف غودزيلا بأنه «خليط بين الغوريلا والحوت» في إشارة إلى حجمه وقوته المائية الأصل.