مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وائل جسار يستعد لحفله الجديد في عيد الأضحى

نشر
الأمصار

أعلن الفنان وائل جسار، عن أحدث حفلاته الغنائية، ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2024، يوم 18 يونيو الجاري.

 

ونشر وائل جسار فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلا: هستناكوا تكونوا معايا في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، لنقضي سهرة من العمر، لأن أنا اشتقتلكم كتير وبحبكم كتير.

 

وطرح وائل جسار، أيضاً أغنية بعنوان "لو تخاصمني" على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات وألحان لؤى الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيي.

كما طرح جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على يوتيوب والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وائل جسار يتخطى الـ 2 مليون بأغنية "كل وعد"

عبر المطرب وائل جسار، عن سعادته بعد تخطى أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "كل وعد"، 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على حسابه على موضع الفيديوهات "يوتيوب".

نشر وائل جسار مقطع فيديو من الأغنية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تفاصيل أغنية "كل وعد"

أغنية "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم، وشاركته في الفيديو كليب زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفا "وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي".

وجاءت كلمات الأغنية: كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبآوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش.

تعرف على إيرادات فيلم ANYONE BUT YOU عقب طرح بدور العرض

تخطت إيرادات فيلم ANYONE BUT YOU، حاجز 200 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي، بعد طرحه رسميا للمشاهدة في صالات السينما، نهاية شهر ديسمبر.

وحقق الفيلم الرومانسي، ANYONE BUT YOU، إيرادات وصلت لـ200 مليون دولار أمريكي، عن ميزانية بلغت 25 مليون دولار فقط، وهو ما يعد نجاحا كبيرا، خاصة أنه لا يوجد أفلام رومانسية استطاعت، تحقيق تلك الإيرادات، منذ فيلم BRIDGET JONES’S BABY، الذي طرح في عام 2016.