مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سكي مصر تنظم سباق لسيارات الدفع الرباعي للمرة الأولى في الشرق الأوسط

نشر
الأمصار

نظمت سكي مصر، حدثًا استثنائيًا يُقام للمرة الأولى في مصر والشرق الأوسط، حيث أنطلقت فعاليات سباق سيارات الدفع الرباعي، في الثلج، وذلك في مول مصر بمنطقة السادس من أكتوبر بحضور عدد كبير من المسئولين عن الرياضة.

ويُعد هذا الحدث استثنائيًا على كافة المستويات، فلم يسبق أن شهد الشرق الأوسط فعاليات خاصة بسباق سيارات الدفع الرباعي بالثلج، وسط منافسات ممتعة.

من جانبه، عبر محمود يوسف المدير الاقليمي لماجد الفطيم للترفية مصر ولبنان، عن سعادته باستضافة سكي مصر لفعاليات سباق سيارات الدفع الرباعي في الثلج، مشيرًا إلي أن هذا هو بداية التعاون في مصر لنشر ثقافة الرياضات الشتوية التي تقدمها شركة ماجد الفطيم للترفيه.

يأتي ذلك الحدث، ليمثل أول حدث ثلجي داخلي على الإطلاق، وتضمن الحدث سيارات الدفع الرباعي، والتي نافست بقوة، بشكل ممتع أمام العديد من المشاهدين، على المنحدر الجليدي.

وأستهدف هذا الحدث الفريد، خلق الوعي حول مجتمع رياضة السيارات، فضلًا عن وضع  سكي مصر كمركز ترفيهي مُختلف من نوعه، يهتم بالرياضات الشتوية، ويفتح الأبواب أمام الصناعات الأخرى والأحداث خارج الصندوق الممتعة لجميع الفئات، وقد اختتم اليوم بتتويج اللاعبين المشاركين في السباق.

لاعب غينيا بيساو السابق: صلاح وتريزيجيه قادران على صنع الفارق

أكد بوكوندجي كان نجم فريق نانت الفرنسي ومنتخب غينيا بيساو السابق أن منتخب مصر فريق قوي وخطير ومنظم واللاعبين المصريين يمتلكون وعيا تكتيكيا يعادلون بها اللاعبين في اوروبا.

وقال بوكوندجي كان في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى: “منتخب مصر فريق قوي وخطير ومنظم واللاعبين المصريين يمتلكون وعيا تكتيكيا يعادلون بها اللاعبين في اوروبا.. المباراة ستكون صعبة على غينيا بيساو لكن لم يعد هناك فريق صغير في افريقيا وبطولة امم افريقيا الاخيرة خير دليل على ذلك.. منتخب مصر يمتلك محترفين جيدين على رأسهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وقادرين على صنع الفارق في اي وقت”.

وأضاف: “منتخب غينيا بيساو سيحاول تقديم مباراة قوية أمام مصر وسنبذل قصارى جهدنا .. والمباراة ستكون صعبة على المنتخبين لكن ستكون هناك افضلية لمصر بحكم التاريخ والامكانيات.. منتخب غينيا بيساو يمتلك لاعبين محترفين جيدين محترفين في الدوري الفرنسي والبرتغالي وقادرين على التعامل مع المباريات الصعبة .. ونمتلك بالدي لاعب ليون الفرنسي وهو لاعب رائع ويبقى النجم الاول لمنتخب غينيا بيساو.. كل الفرق في افريقيا تعرف بعضها ولكل مباراة حساباتها ومحمد صلاح نقطة قوة في منتخب مصر ولن نراقبه بشكل خاص خلال المباراة”.