مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية بدوري السلة المصري

نشر
الأمصار

فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة 83-79 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في اللقاء الثاني من سلسلة الدور النهائي من دوري السوبر لكرة السلة.

جاءت فترات المباراة على النحو التالي:

الربع الأول.. الأهلي 26-14 الاتحاد السكندري
الربع الثاني.. الأهلي 47-32 الاتحاد السكندري
الربع الثالث.. الأهلي 68-54 الاتحاد السكندري
الربع الرابع.. الأهلي 83-79 الاتحاد السكندري.

واستطاع الاتحاد السكندري أن يحسم المباراة الأولى من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنتيجة 71 - 69 ليتقدم الاتحاد في السلسة 1-0.

وتقام المباراة بحضور 1000 مشجع " 500 لكل فريق" في ستاد القاهرة الدولي .

الجدير بالذكر أن الأهلي وصل للنهائي بعد تخطي الزمالك في الدور قبل النهائي، بينما وصل الاتحاد السكندري للمباراة النهائية بالفوز على سبورتنج.

ويعتبر النادي الأهلي هو حامل لقب دوري سوبر كرة السلة في آخر نسختين.

في سياق آخر، تقدم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بخالص الشكر والتقدير للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ومجلس إدارته وكذلك مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة على استجابتهم السريعة للمطلب العادل لنادى الاتحاد السكندرى بتغيير صالة نهائي 

بطولة دوري السوبر لهذا الموسم 2023-2024 بين نادى الاتحاد السكندرى والنادى الأهلى (Best of 5)  من صالة الدكتور حسن مصطفى  بـ "6 أكتوبر" إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وأشاد محمد مصيلحى بالاستجابة والموافقة السريعة للكابتن القدير محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عقب المكالمة التليفونية التي جرت بينهم على نقل وتغيير صالة نهائي بطولة دوري السوبر.

وفقد نادى الاتحاد السكندرى أحد أبنائه الأوفياء من جماهير النادى على هذه الصالة وهو الشهيد بإذن ربه إسلام زكى؛ مما يدل على عمق وقوة العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين الشقيقين.

كما أوضح رئيس النادى أن الدكتور مجدى أبو فريخه أيضًا قد وافق فورًا واستجاب سريعًا لمطلب نادى الاتحاد السكندرى، مؤكدا على تقديره الكبير لنادى الاتحاد السكندرى وجماهير، وتمت الموافقة على نقل سلسلة مباريات نهائي  بطولة دوري السوبر لكرة السلة (Best of 5) لتقام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.