مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برومو فيلم "عصابة الماكس" مزيج بين الكوميديا والأكشن والإثارة

نشر
الأمصار

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس البرومو الدعائي للعمل، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بموسم أفلام عيد الأضحى المقبل، حيث نال البرومو استحسان الجمهور بمجرد طرحه على منصات التواصل الاجتماعي، وتتضمن البرومو مزيجا بين الكوميديا والأكشن، حيث نكشف بعضا من أحداث الفيلم في نقاط قصيرة، وهى كالتالي:

أحمد فهمي رئيس عصابة ومعه أوس أوس وروبي ولبلبة

روبي تقدم مشاهد أكشن لأول مرة في السينما

خالد الصاوى يغرى أحمد فهمي بعملية قيمتها 2 مليون دولار

روبي تقدم أغنية في أحدث الفيلم بعنوان (خد بوسة)

صلاح عبدالله وحمدي المرغني وأحمد السقا وحمو بيكا وأحمد فهيم ضيوف شرف

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة الماكس مكونة من أحمد فهمي الذي يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبي دور جيجي، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفي الذي يجسد دور الهيلاماني، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك في الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق وعمرو كمال.

"عصابة الماكس".. طرح البوستر الرسمي لفيلم روبي وأحمد فهمي الجديد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الكوميديا "عصابة الماكس"، البوستر الرسمي للعمل استعدادًا لعرضه بدور السينمات المصرية والعربية.

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "المكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية. 

فيلم "عصابة الماكس" إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و" ليجسي بروداكشن للإنتاج الفني".

تعرف على موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

قررت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" بطولة النجوم خالد النبوي ومحمد ممدوح إقامة عرض خاص لفيلم "أهل الكهف" بإحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر يوم الاتنين المقبل الموافق "10 يوينو الجاري يحضره أبطال وصناع الفيلم.

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" عن البرومو الرسمي له والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم ويعرض يوم 12 يونيو الجاري، لينافس في موسم عيد الأضحى المبارك.

فيلم "أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".

وفي فيلم أهل الكهف يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.