مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مذيعة الأطفال دانية الشافعي تتصدر تريند جوجل "ما القصة"

نشر
الأمصار

دانية الشافعي هي مذيعة وإعلامية سعودية ولدت في 20 أكتوبر 1983 في جدة، حصلت على الشهادة الثانوية بتفوق وانتقلت إلى إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية.

انضمت للعمل بقنات "Mbc 3" منذ بداية تأسيسها نهاية عام 2004، تملك قناة على "يوتيوب" تقدم خلالها برنامج منوعات يحمل اسم "هرجة دانية" تقدم خلاله عدة أفكار ومواضيع تهم العديد من شرائح المجتمع.

دانية الشافعي تعلن انفصالها عن زوجها .. صورة

وقد تصدرت الإعلامية السعودية دانية الشافعي،التريند عبر محرك البحث جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد ما أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها بعد زواج استمر 6 أشهر فقط.

حيث قالت "دانية": "لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهى قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسميًا، والله يكتب لي كل خير".

مكملش معاها سنة.. من هو زوج دانية شافعي بعد طلاقهما المفاجئ؟ - الأسبوع

وكانت  قد أعلنت زواجها في شهر نوفمبر من العام الماضي 2023، وتصدرت التريند حينها بعد انتشار مقاطع فيديو وصور من حفل الزفاف، وذُكر حينها أنها تزوجت من شخصية خليجية، لكنه يفضل عدم الظهور الإعلامي.

واحتفلت "دانية الشافعي" بزفافها في شهر نوفمبر 2023، وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير الذين حرصوا على التواجد وتهنئة "دانية" بزفافها.

وائل جسار يكشف عن موعد حفلة القادم بشرم الشيخ

كشف الفنان اللبناني وائل جسار عن موعد حفلاً غنائيًا في شرم الشيخ يوم 19 يونيو الجارى، رابع أيام عيد الأضحى، ويقدم جسار خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية.

وطرح الفنان وائل جسار مؤخرًا أغنية رومانسية بعنوان "حد يحينى"، على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات محمد الشافعى وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.
وطرح وائل جسار، أيضًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني" على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات وألحان لؤى الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيي.

كما طرح وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على يوتيوب والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.