مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان يمدد عقد نيكولو باريلا حتى 2029

نشر
الأمصار

أعلن نادى إنتر ميلان اليوم، الثلاثاء، تمديد عقد لاعب الوسط نيكولو باريلا حتى يونيو 2029، ليصبح صاحب أعلى أجر في الدوري الإيطالي.

وكشفت موقع "فوتبول إيطاليا" أن الاتفاق قد تم التوصل إليه بالفعل في يناير لتجديد التعاقد وتم الإعلان عن ذلك رسميًا هذا المساء من خلال بيان على موقع الإنتر، قبل أن يبدأ مشواره في بطولة أمم أوروبا 2024 مع إيطاليا.

أشارت التقارير إلى أنهم أجلوا ذلك لبضعة أيام لأن باريلا أصبح للتو أبًا مرة أخرى لابنه روميو، الطفل الرابع والصبي الأول.

وأوضح التقرير أن باريلا يصبح الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي، وفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فإن قيمة العقد الجديد يصل إلى 6.5 مليون يورو لكل موسم بالإضافة إلى الحوافز لتصل إلى 7 ملايين يورو سنويًا، وهذه زيادة عن عقده السابق، الذي كان يتقاضى راتبًا قدره 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وبعقده الجديد أصبح باريلا صاحب أعلى راتب متقدما على زميله في إنتر أليساندرو باستوني براتب 5.5 مليون يورو سنويًا وجناح يوفنتوس فيديريكو كييزا بـ5 ملايين يورو.

انضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى إنتر لأول مرة في عام 2019 من نادي مسقط رأسه كالياري ، على سبيل الإعارة مقابل 12 مليون يورو مع أحقية الشراء مقابل 32.5 مليون يورو أخرى بعد عام.

وكيل لاوتارو يحسم مستقبل النجم الأرجنتيني مع إنتر ميلان

أعلن أليخاندرو كامانو، وكيل لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، توصل النجم الأرجنتيني لاتفاق على تمديد عقده مع النيراتزورى لعدة مواسم إضافية.

وقال كامانو فى تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، "نعم، لقد توصلنا الآن إلى اتفاق من حيث المبدأ بشأن عقد لاوتارو الجديد".

وأضاف وكيل اللاعب الأرجنتينى، "الصفقة الجديدة لن تتضمن أي شرط جزائي فى عقد لاوتارو مع الإنتر".

ولم يتبق للمهاجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 26 عامًا، سوى ما يزيد قليلاً عن عامين على عقده مع إنتر ميلان، ما دفع النادي لمحاولة إبرام صفقة جديدة قبل فترة الانتقالات الصيفية التي تقترب بسرعة.

وسجل لاوتارو 27 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات، وأثبت أنه أحد أقوى المهاجمين في كرة القدم الأوروبية.

وكانت تقارير إيطالية، كشفت مؤخراا عن وجود اهتمام من نادى أتلتيكو مدريد الاسباني بضم المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان الإيطالي في الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "ليبيرو" الإيطالية عن رغبة نادي أتليتكو مدريد في ضم لاوتارو مارتينيز  في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضافت الصحيفة ان النادي الاسباني يحاول استغلال رغبة نادي الإنتر في تخفيض طلباته المالية قبل تمديد تعاقده الذي ينتهي صيف 2026.