مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب البرتغال يضرب أيرلندا بثلاثية وديًا استعدادًا ليورو 2024

نشر
منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

حقق منتخب «البرتغال»، فوزًا عريضًا على نظيره «أيرلندا»، بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها جواو فيليكس في الدقيقة 18، ورونالدو هدفين في الدقيقتين 50 و60 من عُمر المباراة التى أقيمت على ملعب أفيرو، ضمن استعدادات «برازيل أوروبا» لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقرر انطلاقها 14 يونيو الجاري.

البرتغال ضد أيرلندا

وتعتبر هذه المباراة هي التحضيرية الأخيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه قبل افتتاح مشوارهم في أمم أوروبا 2024 أمام التشيك يوم الثلاثاء 18 يونيو الجاري.

ويقع المنتخب البرتغالي في بطولة يورو 2024 في المجموعة السادسة والتي تضم كل من التشيك، وجورجيا، وتركيا.

وسقط منتخب البرتغال مؤخرا أمام نظيره منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي، استعدادا لمباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

البرتغال ضد كرواتيا

وغاب عن المشاركة في مباراة البرتغال ضد كرواتيا النجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي عقب انضمامه لمعسكر منتخب بلاده الجمعة الماضي، بعد مشاركته أمام الهلال في كأس الملك التي انتهت بفوز الهلال قبل أيام، ويستعد النجم البرتغالي لقيادة منتخب بلاده في مباراة اليوم، والتي تعتبر آخر بروفة قبل اليورو.

وكان منتخب البرتغال قد فاز في المباراة الودية الأولى أمام فنلندا بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جوزيه ألفالادي في لشبونة.

منتخب إيطاليا يعبر البوسنة والهرسك في بروفة أخيرة قبل أمم أوروبا

فاز منتخب «إيطاليا»، على نظيره «البوسنة والهرسك»، بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب «كارلو كاستيلاني» ضمن استعدادات الآزوري لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

إيطاليا ضد البوسنة والهرسك

جاء هدف المباراة عن طريق اللاعب دافيد فراتسي في الدقيقة 38 من عمر اللقاء المقام حاليًا في بروفة أخيرة قبل خوض منافسات يورو 2024.

ويتواجد المنتخب الإيطالي في مجموعة الموت، في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، التي تضم منتخبات ألبانيا وإسبانيا وكرواتيا.

وكان منتخب إيطاليا قد تعادل سلبيًا مع نظيره التركي، مساء الأربعاء الماضي، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة يورو 2024.

ويبدأ منتخب الأزوري مشواره في بطولة يورو 2024، بمواجهة نظيره منتخب ألبانيا، مساء السبت المقبل.

منتخب إسبانيا يُحقق فوزًا كبيرًا على أيرلندا الشمالية قبل أمم أوروبا

حقق منتخب «إسبانيا»، فوزًا كبيرًا على مُنافسه «أيرلندا الشمالية»، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء السبت، استعدادًا لمباريات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقرر انطلاقها 14 يونيو الجاري.