مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كرة اليد.. الشارقة الإماراتي يضم المصري عمر فولي

نشر
الأمصار

أعلن نادي الشارقة الإماراتي عن تعاقده رسمياً مع لاعب كرة اليد المصري عمر سيد فولي قادمًا من مليحة الإماراتي.

وقال الحساب الرسمي للشارقة : جاء اختيار إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة للاعب عمر فولي، والذي يُعد من أبرز المواهب التي تألقت في مسابقات كرة اليد الإماراتية في الفترة الأخيرة، حيث تصدر قائمة هدافي دوري أقوياء اليد2023-2024.

 وسبق لفولي اللعب لأندية الأهلي وطلائع الجيش كما قضى مع الدحيل فترة إعارة توج معه الأسبوع الماضي بكأس أمير قطر، وخاض تجربة ناجحة مع نادي مليحة الإماراتي.

وخطف فولي الأضواء مع فريق مليحة الإماراتي، الموسم المنقضي بعدما اعتلى صدارة الهدافين في موسمه الأول مع فريقه بإجمالي 144 هدفاً.

المصري عمر سيد فولي

وتلقى الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة اليد خلال الأيام الماضية عرضين من الأهلي والزمالك لتولي تدريب الفريقين في الموسم الجديد.

ووفقًا للتقارير الصحفية الواردة، فإن النادي الأهلي فتح خط إتصالات مع المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكرة اليد لتولي تدريب الفريق بعد رحيل الإسباني ديفيد ديفيز عن تدريب الفريق بفسخ التعاقد.

وجاء تحرك الأهلي بعد أن فتح نادي الزمالك خط إتصالات خلال الفترة الماضية مع المدير الفني الإسباني لقيادة الفريق الأبيض في الموسم الجديد من أجل إعادة البطولات لكرة اليد بالقلعة البيضاء مرة أخرى.

وطلب باروندو الحصول على فرصة من أجل التفكير في العرض خاصة أنه كان قد قرر خوض تجربة التدريب في أوروبا خلال الفترة الحالية بعد ترك تدريب منتخب مصر.

وعرض نادي الزمالك مبلغ 25 ألف دولار راتب شهري على المدير الفني الإسباني بينما عرض الأهلي زيادة المبلغ إلى 30 ألف دولار.

وبعد علم الزمالك بتدخل الأهلي أجرى إتصالات مرة أخرى مع باروندو من أجل رفع القيمة المالية للعقد بجانب إجراء عدد من الإتصالات من لاعبي الزمالك الدوليين من أجل إقناعه بتولي تدريب الفريق الأبيض ورفض عرض الأهلي.

ومن المنتظر أن يحسم المدير الفني موقفه من قبول عرض أحد الفريقين أو الرفض خلال الاسبوع القادم.