مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنتوني موديست: الشغف في الأهلي المصري جنوني

نشر
الأمصار

تحدث الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن الشغف في القلعة الحمراء وذلك بعد تتويج الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

وتُوج النادي الأهلي، خلال الأيام الماضية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي، بعد أن فاز الفريق بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال أنتوني موديست، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "هنا الشغف جنوني، وقلت لنفسي في كثير من الأحيان يجب عليّ الفوز بشيء كبير في مسيرتي".

وحصل النادي الأهلي على خدمات الفرنسي أنتوني موديست، في الصيف الماضي، قادمًا إلى القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني، ووقع على عقد لمدة موسم واحد مع الفريق الأحمر.

ويذكر أنه منذ انضمام أنتوني موديست، إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي، لم يقدم أوراق اعتماده إلى الجماهير والجهاز الفني.

كولر يطلب من إدارة الأهلي المصري 5 لاعبين سوبر

أفادت تقارير صحفية صباح اليوم، السبت، عن وجود طلبات خاصة للمدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، من إدارة لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادى.

ويرغب مارسيل كولر فى تدعيم قائمة الفريق بصفقات قوية وسوبر؛ استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس العالم بنظامها الجديد والتى ستقام بنظام 32 فريق.

وأوضحت التقارير، أن كولر طلب ضم 5 لاعبين فى 4 مراكز خلال الصيف الجارى، حيث طلب تدعيم مراكز الدفاع والظهير الأيسر والهجوم والجناح على أن يتم تدعيم الدفاع بصفقتين إحداهما أجنبية والأخرى محلية.

وتعمل إدارة القلعة الحمراء حاليًا على تنفيذ مطالب مارسيل كولر وضم الصفقات التى يرغب فيها، وهناك مفاوضات بالفعل مع بعضها لكن النادى لم يحسم أى صفقة بشكل رسمي حتى الأن.

واستفسر كولر من مسئولي النادى عن تطورات صفقة محمد كوناتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو حيث يتصدر اللاعب اهتمامات المدرب السويسرى لتدعيم الهجوم الأحمر خلال الموسم المقبل.

ويرغب مارسيل كولر في تدعيم صفوف الفريق بمهاجم صاحب قدرات فنية خاصة ووجد ضالته فى المهاجم البوركينى الذى انتهى عقده مع نادى جروزني الروسى مؤخرًا.

ويحاول مسؤولو الأهلى حسم التعاقد مع كانوتيه ولكن يواجه منافسة قوية من جانب بعض الأندية الخليجية والأوروبية.