مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على موعد طرح فيلم الفنان براد بيت Formula One

نشر
الأمصار

من المقرر عرض فيلم الفنان براد بيت للفورمولا 1 في صيف 2025، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر، من المقرر أن يُعرض الفيلم لأول مرة فى أمريكا الشمالية فى 27 يونيو 2025، وسيُعرض عالميًا فى 25 يونيو.يمثل فيلم براد بيت هذا تعاونًا كبيرًا بين Apple وWarner Bros، مما يضمن إصدارًا سينمائيا واسع النطاق لمدة 30 يومًا على الأقل، وهي استراتيجية تم استخدامها سابقًا مع أفلام ناجحة مثل Killers of the Flower Moon وNapoleon.

أسطورة السباق لويس هاميلتون

ويعد من إنتاج أسطورة السباق لويس هاميلتون، ويضم طاقمًا من الممثلين من بينهم دامسون إدريس، وكيري كوندون، وخافيير بارديم.

وفيلم براد بيت من إخراج جوزيف كوسينسكي، مخرج فيلم Top Gun: Maverick، ويلعب فيه بيت دور سائق متقاعد يعود إلى الفورمولا 1، بالشراكة مع شخصية إدريس في الفريق الخيالي APXGP.

يتضمن الإنتاج عشرة فرق فورمولا 1 حقيقية، مع بعض المشاهد التي تم تصويرها خلال سباقات فورمولا 1 الفعلية، مما يضيف ثقل لقصة الفيلم.

يجتمع كوسينسكي جنبًا إلى جنب مع المنتج جيري بروكهايمر مع فريق Top Gun: Maverick في هذا المشروع القادم.

وعلي جانب اخر تعرض النجم العالمي براد بيت لضربة قوية بعد أن قرر المخرج الشهير كوينتن تارانتينو عدم استكمال مشروعه السينمائي القادم، The Movie Critic، وفقًا لما نشر موقع . geo.tv

تفاصيل الفيلم 

والفيلم الذي قيل إنه الفيلم العاشر والأخير لتارانتينو، كان من المقرر أن يقوم ببطولة بيت وكان في المراحل المتقدمة من مرحلة ما قبل الإنتاج.ومع ذلك، قال أحد المصادر لموقع In Touch Weekly أن مخرج الفيلم فقد الثقة في السيناريو والفكرة، مما أدى إلى زوال المشروع.

 

وقال المصدر: براد بيت والجميع على استعداد لإنتاج فيلم تارانتينو التالي The Movie Critic، وكان يجري إعداد الصفقات".

 للأسبوع الثاني على التوالي.. فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية

استمر فيلم ديزني الجديد Inside Out 2 في تحقيق اداء مميز على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، بوصول ايراداته لـ 295 مليون دولار عالميا،  وكانت قد شهدت مدينة لوس أنجلوس احتفالية مميزة بالعرض الخاص للجزء الثاني من فيلم ديزني للرسوم المتحركة Inside Out 2.

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم، بحضور ابطاله المؤدين للأصوات الرئيسية ومنهم مايا هوك وإيمي بوهلر،  وتعود ديزني بقوة عبر مجموعة مميزة من الاعمال الكارتونية الشهيرة، بعد طرحها للإعلان الترويجي للموسم الثاني من فيلم Moana 2.

ونقلت ديلي ميل، الاعلان التشويقي لفيلم الرسوم المتحركة الناجح، الذي يعود بمشاركة دوين جونسون في اداء الصوت الرئيسي.