مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

5.5 مليون دولار إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في مصر والخليج

نشر
الأمصار

يواصل فيلم ولاد رزق 3 بطولة النجم أحمد عز تخطي الأرقام القياسية في مختلف السينمات في مصر والخليج، حيث حقق أرقاماً غير مسبوقة في إيرادات السينما وحصد الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية بتحقيقه 23 مليون جنيه أمس الثلاثاء في سينمات مصر.

كما حصد فيلم ولاد رزق 3 إشادات واسعة من الجمهور والنقاد ورواد السوشيال ميديا بسبب حالة الإبهار والتصوير في مصر والسعودية، وخلال السطور التالية ننشر تفاصيل الأرقام التي حققها الفيلم في مصر والسعودية والخليج بوجه عام وهى كالتالي:

حقق فيلم ولاد رزق 3 أرقاما قياسية في أسبوع عرضه الأول حيث بلغت الإيرادات بالجنية المصري.
إجمالي مصر 92 مليونا
إجمالي السعودية 85 مليونا
إجمالي الخليج 87 مليونا
إجمالي العراق والشام 15 مليونا

وبذلك يصبح إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في العالم العربي 279 مليون جنيه مصري ما يعادل 5.5 مليون دولار في أسبوعه الأول.

فيلم ولاد رزق - القاضية بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، والفيلم من إنتاج RAW Entertainment بمشاركة Synergy Films وFilm Square وG Creations، وبرعاية هيئة الترفيه السعودية GEA.

وحقق الجزءان الأول والثاني من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 يرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.

إيرادات «ولاد رزق 3» تلامس الـ50 مليون جنيه في عيد الأضحى

 اقتربت إيرادات الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3" من الـ50 مليون جنيه مصري، في شباك التذاكر خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 في مصر، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

الأمصار

واستقبلت دور العرض السينمائي الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق - القاضية"، الأربعاء الماضي، وحقق فيلم ولاد رزق 3، رقمًا قياسيًا فى إيرادات أيام عيد الأضحي.

وقد حقق 18 مليونًا و163 ألفًا و554 جنيهًا، حتى مساء الأحد، ليصبح أعلى إيراد يومي فى تاريخ السينما المصرية، ويصل إجمالي ما حققه خلال 5 أيام عرض إلى 47 مليونًا و 217 ألفًا و633 جنيهًا، وذلك على حسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتعليقا على الفيلم، أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن سعادته بنجاح فيلم "ولاد رزق 3".

وأعلن "آل الشيخ" تصدر فيلم "ولاد رزق 3" شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية، وقال عبر "فيسبوك": "رقم قياسي جديد في السينما المصرية ولاد رزق 3 (القاضية) يحقق أعلى إيراد في يوم واحد في التاريخ 18 مليون جنيه".

وملخص قصة الفيلم في أجزاءه الثلاثة تدور حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بان لا يفترقوا عن بعضهم ولكن بشرط ان يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار. ، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق (أحمد عز) والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.