مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم ولاد رزق 3 يحصد 12 مليون دولار إيرادات بدور العرض

نشر
الأمصار

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3، مؤكدًا عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" أن فيلم ولاد رزق 3 حصد 6 ملايين ونصف المليون دولار من خلال بيع التذاكر من خلال 12 دولة أجنبية وعربية في أيام معدودة، فيما جمع 3 ملايين دولار من بيع التذاكر في مصر، بالإضافة إلى عقد بيع ديجيتال بـ2 مليون دولار ما يقارب 12 مليون دولار، فضلا عن القيمة التسويقية والدعاية للعمل.

ولاد رزق 3

وجاءت تدوينة تركي آل الشيخ على الفيس بوك، حيث نشر جدول لإيرادات فيلم ولاد رزق 3 في عدد من الدول العربية والأجنبية معلقا، "الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار نزيد عليهم 3 وشويه مليون دولار من مصر ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال لـ6 شهور يبقى المجموع 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام، من بكره نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي، صوره مع التحيه للي بيقولو أن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفه في فيلم ولاد رزق 3.. إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل".

تركى ال الشيخ

فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square، برعاية موسم الرياض.

أفلام عيد الأضحى المبارك

- فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، على صبحى، كريم قاسم، سيد رجب، وأخرون، إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

وتبدأ قصة الجزء الثالث بعد مرور أعوام وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هى الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

القاضية هو الفيلم الأضخم لهذه السلسلة، ووعد الجمهور بتجربة سينمائية لم تُقدم في الوطن العربي من قبل، وأعلن موعد طرح الفيلم، إذ من المقرر أن يشاهده الجمهور في صيف 2024.

- فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

- فيلم عصابة المكس

فيلم "عصابة المكس" بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق وعمرو كمال.

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبي دور جيجي، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفي الذي يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.