مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يورو 2024| طفل يقتحم مباراة البرتغال وتركيا.. ورد فعل رائع من رونالدو (شاهد)

نشر
طفل مع رونالدو
طفل مع رونالدو

اقتحم أحد الأطفال ملعب «سيغنال ايدونا بارك - Signal Iduna Park» بمدينة دورتموند، أثناء مباراة منتخبي «البرتغال وتركيا» مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس أوروبا «يورو 2024».

ونجح الطفل في الوصول إلى النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، الذي احتضنه وحقق حلمه بالتقاط صورة سلفي معه، قبل أن يهرب الطفل من رجال الأمن ويخرج من ملعب «سيغنال ايدونا بارك».

وحقق منتخب البرتغال فوزا ساحقا على نظيره التركي بثلاثة أهداف من دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب "Signal Iduna Park"، ليحجز مقعدا له في نهائيات النسخة الـ17 من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القم 2024، ليصبح ثالث المتأهلين بعد منتخبي ألمانيا وإسبانيا.

كريستيانو رونالدو يُحطم رقمًا قياسيًا جديدًا في أمم أوروبا

دخل النجم البرتغالي الدون «كريستيانو رونالدو»، تاريخ نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، من بوابة لقاء منتخب بلاده أمام نظيره «التشيك»، الذي جمعهما مساء يوم الثلاثاء، ضمن «يورو 2024».

كريستيانو رونالدو

وأصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يشارك في 6 نسخ من نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وشارك النجم البرتغالي المخضرم (39 عاما) للمرة الأولى في نسخة 2004، ومن ثم شارك في النسخ التالية (2008، 2012، 2016، 2020)، حتى مشاركته في النسخة المقامة حاليا في ألمانيا 2024.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو سجل في النسخ الخمس الماضية 14 هدفا، ويعتبر الهداف التاريخي للبطولة، إلى جانب لقب الهداف التاريخي لكرة القدم للرجال عبر التاريخ برصيد 130 هدفا أحرزها خلال 208 مباريات حتى الآن.

وبات رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي سابقا والنصر السعودي راهنا، على بعد خمسة أهداف فقط للوصول إلى 900 هدف مع الأندية والمنتخب في رقم قياسي غير مسبوق.

منتخب البرتغال يُحقق فوزًا قاتلًا أمام التشيك في يورو 2024

حقق منتخب «البرتغال»، فوزًا قاتلًا، أمام نظيره «التشيك» بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب «ريد بول آرينا»، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المُقامة حاليًا على الأراضي الألمانية وتستمر حتى 14 يوليو.