مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم عمرو دياب يحيي حفلا بالساحل الشمالي يوم 29 يونيو

نشر
الأمصار

يحيي الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا كبيرا يوم 29 يونيو الجارى في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

ويقدم الهضبة عمرو دياب فيها فاصلا غانئيا مميزا من أغانية القديمة والحديثة منها، "ميال، وهى عاملة إيه، وإنت الحظ، وبرج الحوت، وأدام مرايتها، ونغمة الحرمان، وعودونى، وقمرين وغيرها من أغانية التي حازت على إعجاب جمهوره وحققت نجاح في كل مكان خلال مشواره الغنائي الطويل.

يذكر أن عمرو دياب أحيا مؤخرا حفلا هو الأضخم بين حفلات العيد بدبي، وذلك وسط حضور جماهيري غفير واحتشد الجمهور من مختلف الجنسيات قبل الحفل بساعات منتظرا الهضبة الذي تحقق حفلاته في دبي أعلى حضور جماهيري.

29c86004-0fa2-43c6-8c71-434d13089679

وصعد عمرو دياب إلى المسرح على أنغام اغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الجمهور.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانيه وهي بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك ، انا الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة.

كما قدم النجم عمرو دياب ميدلي من أغنيات قمرين،  العالم الله، نور العين، كما استعاد الذكريات مع حمهوره عندما قدم أغنيات كان طيب، وهى عامله ايه، أيام وبنعيشها وتنسي واحدة.

وتفاعل الجمهور مع عمرو دياب بشكل كبير عندما غنى أغنية يا قمر التي قدمها من ألحانه في ألبومه الأخير "مكانك"، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع.

أحمد سعد يتألق في حفل مهرجان موازين

تألق النجم أحمد سعد في حفل غنائي كبير أحياه ضمن فعاليات الدورة ال ١٩ من مهرجان موازين في المغرب، مرتديا بدلة بيضاء، وشهد الحفل حضورا ضخما من الجمهور، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته ومنها سيرينا يادنيا وعليكي عيون وقدم رقصة الأغنية الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور.

وكان شارك المطرب أحمد سعد، متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو للحظة وصوله إلى إحياء حفله في مهرجان موازين ونشر الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام وكتب: "وصلت الآن إلى المغرب، مبسوط جدا إني هقابل جمهوري الحبيب في مهرجان موازين على مسرح النهضة ومتحمس جدا إني أشوفكم"، فيما الغى احمد سعد المؤتمر الصحفي الخاص بالحفل والمقرر له قبل انطلاق الحفل على أن يقيمه اليوم الاحد.

واختتم مؤخرا النجم أحمد سعد حفلات جولته الغنائية فى أمريكا وكندا، بمدينة لوس أنجلوس، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول فى ولاية نيوجيرسى بأمريكا الذى جمعه بالنجمة إليسا، وحفله الثانى بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وحفله الثالث بمدينة تورنتو، وحفله الرابع في سان فرانسيسكو.

وكانت آخر أغنيات النجم المصري أحمد سعد "بعتذرلك"، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

وكانت آخر أغنيات أحمد السعد في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهى من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

الفنان أحمد سعد يتلقى هدية من السعودية

كشف الفنان أحمد سعد، عن منزله في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الرياض مشيرا إلى أنه كان هدية من المملكة لدعم فنان مصري - بحسب قوله.

ونشر الفنان أحمد سعد عبر انستجرام صور من داخل منزله، وعلق عليها قائلا:" أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي ايوة الناس دي مشروعها عظيم لانهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان".

واستطرد "السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.. لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح.. بيقولوا ( عندنا ) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".