مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم جديد لرواية جديدة من سلسلة Hunger Games

نشر
الأمصار

سيتم إصدار فيلم  جديد من سلسلة أفلام "Hunger Games" في دور العرض في عام 2026.


ويأتي الجزء الجديد وفقا لمجلة variety بعد أن شق الجزء السابق من "Hunger Games" في نوفمبر الماضي "The Ballad of Songbirds and Snakes" طريقه إلى السينمات محققا 337 مليون دولار في شباك التذاكر.


رواية جديدة لفيلم Hunger Games

على الرغم من أن القصة الفرعية لأفلام Hunger Games غطت كامل رواية المؤلفة سوزان كولينز لعام 2020 التي تحمل نفس الاسم.

قال آدم فوغلسون، رئيس مجموعة الأفلام السينمائية في استوديو ليونزغيت، في ذلك الوقت: "لقد فتح الفيلم سلسلة لا نهاية لها من الاحتمالات التي يمكن لسوزان أن تذهب إليها، ويمكن أن تذهب معها شركة Lionsgate".

ولتحقيق هذه الغاية، تؤلف كولينز كتابًا جديدًا بعنوان "Sunrise on the Reaping" سيصدر في عام 2025. وسيُعرض الفيلم المقتبس عنه في دور العرض في 20 نوفمبر 2026.

كما أن فرانسيس لورانس، الذي أخرج كل أجزاء سلسلة "Hunger Games" منذ ذلك الحين.  يجري حاليًا محادثات لإخراج الفيلم .


أحداث سابقه لـ Hunger Games

الرواية القادمة،  "The Hunger Games: Sunrise on the Reaping" ستعيد زيارة عالم Panem قبل 24 عامًا من أحداث ملحمة "Hunger Games" وأربعة عقود بعد "The Ballad of Songbirds " اخر جزء عرض من السلسلة.

ستبدأ في صباح يوم حصاد الدورة الخمسين لألعاب الجوع، والمعروفة أيضًا باسم قمع الربع الثاني - والتي تنافس فيها هايميتش أبيرناثي، الذي لعب دوره وودي هارلسون في الفيلم الأصلي. حيث قام هايميتش أبيرناثي فيما بعد بتوجيه كاتنيس وبيتا في دورة ألعاب الجوع الرابعة والسبعين.

وكان قد انطلق رسميا تصوير مشاهد الجزء الثاني من فيلم Singham للنجم الكبير اجاي ديفجان، والذي يطرح في جزءه الثاني بعنوان Singham Again.

الفيلم يشهد عودة التعاون بين اجاي ديفجان والمخرج الهندي المخضرم روهيت شيتي، مع عودة رانفير سينغ للمشاركة في دور البطولة.

ويضم الفيلم النجم في بطولة النجم اكشاي كومار، وتجري حاليا عمليات التصوير في العاصمة الانجليزية لندن.

أرجون كابور مفاجأة الفيلم

وسيكون الممثل الهندي الشاب "أرجون كابور" المجسد لشخصية الشر في الجزء الجديد المنتظر من فيلم Singham Again حسب شائعات تتردد حول طاقم تمثيل الجزء الجديد من الفيلم.

ووفق موقع انديا توداي، يدرس المخرج روهيت شيتي، ضم ارجون كابور لطاقم العمل في شخصية الشر، في الفيلم الذي يجسد بطولته النجم أجاي ديفجان، والممثلة ديبيكا بادوكون في دور البطولة النسائي.