مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العرض الترويجي الأخير لفيلم Fly Me To The Moon

نشر
الأمصار

أصدرت شركة Sony Pictures العرض الترويجي الأخير لفيلم الدراما Fly Me To The Moon والذي يتضمن العديد من الأسماء الشهيرة بهوليوود على رأسهم " سكارليت جوهانسون" و"تشانينج تيتوم" و"كريس إيفانز" و"ودي هارلسون"، ومن المفترض أن يُعرض بدور السينما في 12 يوليو المقبل.

تَدور أحداث الفيلم حول "كيلي جونز/ سكارليت جوهانسون" خبيرة التسويق الذي يتم الاستعانة بها من قبل وكالة NASA لتصوير مشاهد هبوط وهمية على سطح القمر كخطة بديلة في حال فشل مهمة الهبوط الأمريكية على القمر، وسيكون عليها تعيين مجموعة من الممثلين وتصوير مشاهد الهبوط.

وكان 
 

فنون وثقافة

بسبب اتهامات التحرش.. رفض تسويق فيلم Megalopolis

ابراهيم ياسر

 

نشر الجمعة 21/يونيو/2024 - 07:29 م

 

الأمصار

شارك

 

 

 

أفادت تقارير صحفية، أن شركة 'Lionsgate' للإنتاج، رفضت دفع تكاليف تسويق فيلم Megalopolis، للمخرج فورد كوبولا.

وتابعت التقارير، أن شركة إنتاج فيلم Megalopolis، رفضت تحمل تسويق الفيلم، خوفا من فشله في تحقيق إيرادات في شباك التذاكر، بسبب اتهامات التحرش، التي طالت المخرج فرانسيس فورد كوبولا، والذي بدوره أعلن عن تحمله تكاليف التسويق بنفسه، والتي ستتكلف بين 15 إلى 20 مليون دولار.
وذكر موقع "Variety" الأمريكي الشهير، في تقرير أن المخرج، فرانسيس فورد كوبولا، متهم بالتحرش، حيث كشفت إحدى الممثلات الإضافيات أنه حاول تقبيلها، أثناء تصوير فيلم Megalopolis.

فيما رد المخرج فرانسيس فورد كوبولا على تلك الاتهامات، بأنه كان يحاول جعل الممثلات في حالة مزاجية معينة لتصوير أحد المشاهد الاحتفالية لبث الروح في المشهد، من خلال إعطاء العناق والقبلات للممثلين الإضافيين في الخلفية.

كيفن كوستنر يؤكد غيابه عن ختام مسلسل Yellowstone

أكد النجم كيفن كوستنر أن الأمر انتهى بالنسبة لعودته لمسلسل Yellowstone، بعد الكشف موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس الختامي من المسلسل في نوفمبر المقبل.

ووفق ديد لاين، قال كوستنر في تصريحات جديدة أن اكثر ما اثار احباطه وسبب له خيبة الأمل، هي الطريقة التي تخلى بها عنه صناع المسلسل، حين انتشار شائعات مغادرته للعمل.

وكان قد ظهر النجم كيفن كوستنر متأثرا في لقطات من عرض فيلمه الجديد ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته رقم 77.

ووفق ديلي ميل، جاء تأثر كوستنر، لدرجة دفعته للبكاء، بعد وقوف الحاضرين لمدة تصل لـ 10 دقائق غمرتها التصفيق الحاد للفيلم الجديد Horizon: An American Saga.

وكانت قد بدأت الحملة الترويجية، بطرح النجم كيفن كوستنر البوستر الترويجي الأول لفيلمه السينمائي الجديد، الذي سيطرح بعنوان Horizon: An American Saga.

ووفق ديلي ميل، الفيلم تدور احداثه في فترة الغرب الأمريكي اواخر القرن الـ 19، ويشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين من ضمنهم سيينا ميلر.

ويأتي طرح البوستر التشويقي للفيلم الجديد، في وقت يعيش به كوستنر أزمة مع صناع مسلسله الناجح Yellowstone.

أزمة "يلوستون"

وصرح النجم كيفن كوستنر بأنه الآن منفتح على عودة النقاش بينه وبين صناع مسلسل Yellowstone بعد اعلانه الانسحاب عن العمل على الموسم الختامي