مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تركي آل الشيخ يروج لحفل تامر حسني بالرياض

نشر
الأمصار

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلًا جماهيريًا يوم 8 أغسطس المقبل على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، والمقرر أن يقدم باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

في هذا السياق، روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، لحفل تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، إذ شارك بوستر الحفل وعلق عليه قائلًا: أمسية استثنائية مع الفنان تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

 

تامر حسني يستعد لطرح أحدث أغنياته

يضع الفنان تامر حسني، اللمسات الأخيرة مع فريق عمله على أغنية جديدة من المفترض طرحها قريبًا بطريقة “الفيديو كليب”.

وظهر تامر حسني في الاستوديو أثناء تسجيله للأغنية الجديدة بنيو لوك جديد، حيث إنه قام بحلق شعره من أجل فيلمه الجديد “ريستارت” المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائي.

 

تامر حسني يواصل تحضيرات فيلمه الجديد "ري ستارت"


 يواصل الفنان تامر حسني، تحضيرات فيلم “ري ستارت” المنتظر عرضه بدور السينما خلال الأشهر القليلة القادمة.

من ناحيته، نشر مؤلف الفيلم، أيمن بهجت قمر، صورة من كواليس العمل وأرفقه بتعليق: Restart ري ستارت فيلم الصيف.. دعواتكم

في وقت سابق، أعلن النجم المصري تامر حسني، انضمام الفنان عصام السقا لأبطال الفيلم، وتجمع المشاهد الأولى كلا من هنا الزاهد وباسم سمرة.

وتتعاون المخرج سارة وفيق مع النجم تامر حسني، للمرة الثانية بعدما قدما سوياً فيلم "مش أنا"، والذي لاقى نجاحاً كبيراُ وقت عرضه في السينمات وحقق أراقما قياسية، وشارك في بطولة العمل كل من سوسن بدر، ماجد الكدواني، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين.

وقدم النجم المصري تامر حسني، آخر أفلامه "تاج" الذي عرض في موسم عيد الأضحى العام الماضى 2023، وشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.