مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ناجلسمان يعلن إصابة أنطونيو روديجر قبل ثمن نهائي يورو 2024

نشر
الأمصار

كشف يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن إصابة أنطونيو روديجر مدافع المانشافت، خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 بعد مباراة سويسرا.

وانتهت مباراة منتخب ألمانيا ضد سويسرا التي جمعت بين المنتخبين بالتعادل السلبي بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وشارك روديجر حتى نهاية المباراة، وحين سجل نيكلاس فولكروج زميله في منتخب ألمانيا، هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، واحتفل بالهدف إلا أنه سقط على الأرض بعد صافرة النهاية.

وقال يوليان ناجلسمان في تصريحات أبرزتها في صحيفة ماركا الإسبانية: “روديجر يعاني من مشاكل في فخذه، أتمنى ألا يكون الأمر خطيرا”.

وتابع ناجلسمان في تصريحاته : “لقد جلبنا نيكو شلوتربيك في وقت مبكر، كما أن فالديمار أنطون جاهزًا أيضا، لدينا ما يكفي من اللاعبين الأكفاء لقيادة خط الدفاع”.

وحسم المنتخب الألماني تأهله إلى دور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، كمتصدر للمجموعة الأولى من مجموعات البطولة الأوروبية برصيد 7 نقاط.

وانتزع منتخب ألمانيا تعادلًا قاتلًا من نظيره سويسرا، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

أحرز دان ندوي الهدف الأول لصالح منتخب سويسرا في الدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم نجح نيكلاس فولكروج فى تسجيل هدف التعادل القاتل فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

قواعد اختيار أفضل 4 منتخبات بالمركز الثالث للتأهل لدور الـ16 بيورو 2024


يشتعل الصراع بين العديد من المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والمقامة حاليا فى ألمانيا قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويشارك 24 منتخبا في بطولة أمم أوروبا 2024، التي تستضيفها ألمانيا، مقسمة إلى 6 مجموعات، تشمل كل مجموعة 4 فرق، وسيخوض كل فريق ثلاث مباريات في الدور الأول من خلال مواجهة كل فريق مرّة واحدة.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.