مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هيفاء وهبي تدخل في نوبة بكاء خلال حفلها بمهرجان موازين

نشر
الأمصار

دخلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في نوبة بكاء أثناء حفلها ضمن فعاليات مهرجان ‎موازين 2024،فقد أحيت هيفاء وهبي حفلا كبيرا ضمن سلسلة حفلات مهرجان موازين على مسرح النهضة بمدينة الرباط.

 ومع تفاعل الجماهير القوي مع أغنياتها انهارت هيفاء وهبي من البكاء احتراما لحب جمهورها.
وقدمت هيفاء وهبي باقة مميزة من أغانيها التي اشتهرت بها لدى الجمهور.

وقالت هيفاء وهبى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: “سعيدة وكلى فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب، موعدنا منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماسًا للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبي I love you and I can،t wait”.

التعليق الأول للفنانة هيفاء وهبي حول انتقادات حضورها مهرجان كان

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على انتقادات حضورها الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، مؤكدة أنها لم تذهب لالتقاط الصور على السجادة الحمراء للمهرجان فقط.

ونشرت هيفاء وهبي، استوري عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام جاء فيه: اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet، ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لـ فيلم Le Compet de monte_cristo.

وأضافت هيفاء وهبي: لو ما كان عندي ارتباطات بـ تصوير في لبنان كنت بقيت في كان.. وكنت لبيت أكتر من دعوة، على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده.

واختتمت هيفاء وهبي: الله يشبعكم كذب وافتراءات، والحمد لله على نعم ربنا الكتيرة، وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير.

هيفاء وهبي تنتهي من تصوير فيلم «ولاد المحظوظة» قريبًا

قاربت النجمة اللبنانية «هيفاء وهبي»، على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمها الجديد «ولاد المحظوظة»، حيث يتبقى مشاهد معدد على الانتهاء من العمل تمهيدًا لطرحه في دور العرض خلال موسم صيف 2024 السينمائي.