مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

انطلاق فيلم A Quiet Place: Day One في دور العرض المصرية الأربعاء

نشر
الأمصار

ينطلق فيلم «A Quiet Place: Day One»، والذي يمثل الجزء المنتظر من سلسلة «A Quiet Place» الشهيرة، في دور العرض السينمائية، ابتداءً من 26 يونيو، والذي يكشف عن اليوم الذي أصبح فيه العالم صامتاً، ويتم توزيع الفيلم بواسطة «FOUR STAR FILMS».

أحداث فيلم «A Quiet Place: Day One»

ويكشف الفيلم عن الأحداث المرعبة لأول يوم من الغزو الفضائي الذي أسقط البشرية، وسنشاهد أصول الكائنات المرعبة والصراع المحموم من أجل البقاء الذي أرسى الأساس لهذه الملحمة المشوقة، حيث يجب على امرأة تدعى سميرة أن تنجو من غزو في مدينة نيويورك من قبل تلك المخلوقات الفضائية المتعطشة للدماء ولديها قدرة على سماع الترددات فوق الصوتية.

صُناع فيلم «A Quiet Place: Day One» 
القصة من تأليف، جون كراسنسكي، سيناريو وإخراج مايكل سارنوفسكي، وتقوم بدور البطولة لوبيتا نيونغو، إلى جانب جوزيف كوين، أليكس وولف، ودجيمون هونسو..

قبل عرضه .. تفاصيل فيلم الأنيمشن الجديد Ultraman: Rising

 

كشفت منصة نيتفلكس عن طرح فيلم الأنيميشن Ultraman: Rising يوم 14 يونيو المقبل ، وستصل مدته إلى ساعة و57 دقيقة.

وقد سبق وأطلقت الفرقة الجدول لخططهم الترويجية للألبوم الجديد ATE لتستمر من 21 يوينو الجاري وحتي 5 أغسطس القادم متضمنة فيدوهات تشويقية والمهرجانات العالمية مثل lollapalpooza بمدينة شيكاجو وI-DAYS بميلانو وBST Hyde park بلندن التي من المقرر أن تترئسها الفرقة في أيام 12 يوليو و14 يوليو و2 أغسطس المقبل، هذا على أن يتم الأفراج عن الألبوم في 19 يوليو المقبل.

تفاصيل فيلم الأنيميشن Ultraman: Rising

وسيدور فيلم الأنيميشن Ultraman: Rising بعدما تتعرض طوكيو للحصار بسبب هجمات الوحوش المتزايدة، حيث يعود نجم البيسبول "كين ساتو" إلى منزله على مضض ليأخذ عباءة "ألترامان" ويحمل مسؤولياته.

كل ما تريد معرفته عن فيلم الأنيمشن الجديد Ultraman: Rising - اليوم السابع

غير أن هذا البطل الخارق يكتشف أن التحدي الأكبر الذي يواجهه ليس في محاربة الوحوش العملاقة، بل يكمن في تربية طفلة كايجو حديثة الولادة يبلغ طولها 35 قدمًا، كان قد تبناها مكرهًا. 

ويتعين الآن على "ساتو" أن يرتفع فوق كبريائه لتحقيق التوازن بين العمل والأبوة مع حماية الطفلة من قوى مصممة على استغلالها لتحقيق خططهم المظلمة.

أنتج فيلم Ultraman: Rising بتعاون مشترك بين نتفليكس وشركتى "Tsuburaya Productions" و"Industrial Light & Magic"، وهو من تأليف شانون تيندل ومارك هايمز، ومن إخراج شانون تيندل، وساعد في الإخراج جون أوشيما.

ويقوم ببطولة الفيلم صوتيا كل من كريستوفر شين (You, Hawaii Five-O)، غيد واتانابي (Sixteen Candles)، تاملين توميتا (Avatar: The Last Airbender)، كيون يونج (Men in Black 3, Star Wars Rebels)،  جوليا هاريمان (Camp Rock