مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنجلينا جولي عن نحافتها " أحب شكلي الحالي "

نشر
الأمصار

لفتت الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي، الأنظار بنحافتها الملفتة، خلال حضورها، حفل توزيع جوائز توني، في نسخته الـ ٧٧، ما أثار التساؤلات حول صحتها، خاصة بعد المشاكل العائلية التي تمر بها أسرتها في الوقت الحالي.

 وزن أنجلينا جولي 

وأكد مصدر مقرب من انجلينا جولي، لـ موقع In Touch، أن أنجلينا جولي لا تعاني من أي مشاكل صحية، تتعلق بانخفاض وزنها، موضحا أن الممثلة التي يبلغ طولها 5 أقدام و7 سنوات، وتبلغ من العمر 49 عامًا، تزن 98 رطلًا فقط أي ما يعادل 44 كيلو فقط، وأنها تشعر بالراحة مع مظهرها الحالي، بل وتحبه أيضا.

وقال المصدر لـ In Touch: "تعرف أنجي أنها نحيفة جدًا.. إنها تعلم أيضًا أنها إذا ارتدت فستانًا كاشفًا، فسيتحدث الجميع عن مظهرها..الأمر لا يتعلق بكونها تتضور جوعًا لجذب الانتباه، بل إنها واثقة من مظهرها.. إنجي تحب جسدها ومظهرها، وتحب التباهي به.. ولهذا السبب سترتدي فستانًا مثيرًا كهذا، أو فستانًا ذو شق كبير، كما فعلت في حفل توزيع جوائز الأوسكار منذ عدة سنوات.. إنها تعلم أن لديها جسدًا قاتلًا، ولا تخشى إظهاره.

النجمة العالمية أنجلينا جولي متهمة بمنع أطفالها من رؤية والدهم براد بيت

يزعم تقرير جديد أن النجمة العالمية أنجلينا جولي، شجعت أطفالها على تجنب والدهم، النجم العالمي براد بيت، كما ذكرت مجلة PEOPLE، وفقًا لملفات المحكمة الجديدة، أن هذه الادعاءات تأتي من توني ويب، مالك شركة أمنية عمل لدى كل من أنجلينا جولي وبراد بيت، وسط معركتهما القانونية المستمرة حول مصنع النبيذ الفرنسي Chateau Miraval.

وفي إعلانه المقدم إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس، يروي "ويب" محادثة مع مايكل فييرا، أحد مساعدي النجمة العالمية أنجلينا جولي، ويزعم أن "فييرا" حاول ثني "ويب" عن السماح لاثنين من حراس الأمن السابقين بالإدلاء بشهادتهما في معركة الحضانة بين الزوجين السابقين، وقال: "لقد فهمت أن السيد فييرا كان يقدم هذا الطلب نيابة عن السيدة جولي.. وأوضحت للسيد فييرا أنه ليس لدي القدرة على إيقافهم لأنهم متعاقدون مستقلون وليسوا موظفين".

وأضاف ويب: "أخبرني السيد فييرا بعد ذلك أن مكالمته يجب أن تكون بمثابة تذكير بأن هؤلاء الأفراد قد أبرموا اتفاقيات عدم إفشاء مع السيدة جولى، وأنه يجب تذكيرهم بذلك، وإخبارهم أنهم إذا أدلوا بشهادتهم عن الأسرة، فإن السيدة جولي ستقاضيهم".

وعلى الرغم من الضغوط، أعرب أحد الحراس، روس فوستر، عن نيته الإدلاء بشهادته إذا تم استدعاؤه، وكشف أنه سيناقش تعليمات الممثلة المزعومة لأطفالها بتجنب رؤية براد بيت.

وبدأت الإجراءات القانونية المعقدة عندما تقدمت النجمة العالمية أنجلينا جولي بطلب الطلاق في عام 2016، بعد حادثة شملت "بيت" وأطفالهما على متن طائرة، والتي حقق فيها مكتب التحقيقات الفيدرالي، ولم تسفر عن توجيه أي اتهامات ضد الممثل.