مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يؤجل صفقة انتقال محمد صلاح لموسم 2025

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى اتحاد جدة السعودي استقرت على تأجيل حسم صفقة انتقال المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى صيف الموسم المقبل 2025.

كانت تقارير قد أشارت إلى أن اتحاد جدة كان يخطط الصيف الحالي للتعاقد مع محمد صلاح بقيمة 175 مليون يورو.

قالت صحيفة "Team Talk" الإنجليزية أن إدارة نادي اتحاد جدة تستهدف التعاقد مع محمد صلاح خلال صيف 2025، حيث سينضم حينها اللاعب لاتحاد جدة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الريدز.

يواجه فريق ليفربول نظيره إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلي الدوري الإنجليزي الممتاز، في أول مباراة للريدز خارج ملعبه بالموسم الجديد 2024-2025.

وتوج فريق مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 وللمرة الرابعة على التوالي في رقم قياسي إستثنائي للمدرب المخضرم بيب جوارديولا.

تقارير: محمد صلاح قرر البقاء في ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح، سيبقى مع فريقه ليفربول في الموسم المقبل، على الرغم من تلقيه عروضا مغرية من جانب نادي اتحاد جدة السعودي، للانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد ديفيد أورنستن الصحفي في صحيفة "ذا أتلتيك"، أن محمد صلاح، لا ينوي مغادرة ليفربول خلال الصيف الحالي، وأنه سيخوض موسمه الأخير في عقده مع الريدز، والذي ينتهي في صيف عام 2025.

ويستعد محمد صلاح لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد مع ليفربول، والذي من المتوقع أن يبدأ خلال شهر يوليو المقبل، تحت قيادة المدير الفني الجديد الهولندي أرني سلوت.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى قيام نادي اتحاد جدة بتقديم عرضاً بقيمة 175 مليون يورو، لضم محمد صلاح من ليفربول خلال الصيف الحالي.

وكان نادى ليفربول الإنجليزى أعلن عن فوز المصرى محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق بجائزة أفضل لاعب فى الموسم 2023 / 2024.

واختير الدولى المصرى محمد صلاح خامسًا بقائمة أفضل المهاجمين في الدوريات الخمس الكبرى، في واحدة من المفاجآت السعيدة للفرعون قبل انطلاق الموسم الجديد مع نادي ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لشبكة "ESPN" العالمية فإن محمد صلاح تواجد بالمركز الخامس ضمن قائمة من 10 لاعبين في مركز الهجوم تم اختيارهم الأفضل بالموسم المنتهي، وفق التصنيف الصادر والبالغ 100 لاعب.