مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

Stray Kids تكشف عن أول فيديو تشويقي لألبومها القادم “ATE”

نشر
الأمصار

كشفت فرقة الكيبوب Stray kids عن أول فيديو تشويقي للألبوم الجديد الذي من المقرر طرحة في 19 يوليو المقبل، والذي تضمن مقاطع من أول أغنية في قائمة الأغاني المعلن عنها مسبقًا بعنوان “MOUNTINS”.

وتضمنت الأغنية العديد من الكلمات المليئة بالحماس والتفاخر بالإضافة إلى نوع الموسيقي الذي تتميز به ستراي كيدز وهو مزيج من الهيب هوب والروك والنغامات الإلكترونية، والذي تلقي اشادات عديدة من معجبي الفرقة، فقال البعض ان المجموعة هي الوحيدة في الكيبوب هذا العام التي لم تتخلي عن لونها الخاص لتركض خلف “الترند”.

وسبق وكشفت الفرقة عن الصور والفيديوهات التشويقية للألبوم وكان ذلك من خلال تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، فنشر أولًا هيونجين ولي نو وفيلكس في يوم 24 يونيو الجاري، ليتبعهم بانج تشان وتشانج بين وهان في الـ 25 من نفس الشهر، ثم سيونجمن وآي أن في السادس والعشرين بالإضافة للصور الجماعية للمجموعة.

تشانج بين
هان

وقد سبق وأطلقت الفرقة الجدول لخططهم الترويجية للألبوم الجديد ATE لتستمر من 21 يوينو الجاري وحتي 5 أغسطس القادم متضمنة فيدوهات تشويقية والمهرجانات العالمية مثل lollapalpooza بمدينة شيكاجو وI-DAYS بميلانو وBST Hyde park بلندن التي من المقرر أن تترئسها الفرقة في أيام 12 يوليو و14 يوليو و2 أغسطس المقبل، هذا على أن يتم الأفراج عن الألبوم في 19 يوليو المقبل.

سيونجمين

وطرحت الفرقة كذلك الغلاف الإلكتروني لإلبوم ATE بالأضافة إلى قائمة الاغاني والتي تضمنت 8 أغاني، لتكون أغنية "chkchk boom" بنسختين أحدها للمهرجانات والأخري التي من المقرر أن تطرح يوم 19 يوليو.

 

النجم العالمي إيدي ميرفي يكشف موعد طرح فيلم «Shrek 5»

صرح النجم العالمي «إيدي ميرفي»، بأنه من الممكن أن يُطرح فيلم «Shrek 5» إلى السينمات في وقت مبكر من العام المُقبل، وذلك بعد مرور 23 عامًا على عرض أول فيلم لـ «Shrek» في دور السينما.

وفي حديثه في مقابلة مع «Collider، أكد ميرفي أن الفيلم الجديد قيد الإنتاج بالفعل، مُشيرًا إلى احتمالية وجود فيلم مستقل أيضًا عن الحمار المفضل للجميع، حيث صرح قائلًا: «لقد بدأنا في عمل Shrek 5 منذ 5 أشهر، على أن يطرح Shrek  في دور العرض، ومن ثم من المقرر أن يطرح فيلم عن Donkey».

فيلم Shrek

وعندما سُئل عما إذا كان يسجل صوته لكلا الفيلمين في وقت واحد، قال ميرفي: «لا، ليس في نفس الوقت. لقد بدأت بتسجيل فيلم Shrek، وأعتقد أنه سيصدر في عام 2025، على أن نبدأ في العمل على فيلم Donkey بعد ذلك».

وفي عام 2023، ذكرت مجلة Variety أن شركة Universal كانت تفكر في إنتاج فيلم Shrek الخامس مع الممثلين الأصليين المتمثلين في ميرفي ومايك كايرز، وكاميرون دياز، بالإضافة إلى فيلم فرعي من Donkey.