مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لطيفة تطرح كليب أغنيتها الجديدة "نويت أعانده" من ألحان كاظم الساهر اليوم

نشر
الأمصار

أعلنت النجمة التونسية لطيفة عن طرحها كليب أغنيتها الجديدة "نويت أعانده"، اليوم، عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عبدالوهاب محمد، ألحان كاظم الساهر، توزيع إبراهيم الراديو، إخراج جميل جميل المغازي".

ونشرت النجمة التونسية لطيفة، عبر حسابها بموقع "X" مقطع من فيديو كليب الأغنية، معلقة عليها ببعض كلماتها، حيث كتبت: "نويت أعانده.. ومهما يتقل مش هسأل.. نويت أعانده.. ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عنده.. نويت أعانده، استنوا كليب أغنية "نويت أعانده النهاردة الساعة 6 على قناتي على اليوتيوب".

يذكر أن النجمة لطيفة، حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، بعد إطلاقها عدد من كليبات ألبومها الجديد عبر قناتها على "يوتيوب"، منها كليبات "يا ليالي" و "مفيش ممنوع" و "بتقول جرحتك"، وأخيرا أغنية "ضعف الإحساس"، التي هى من من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم، ومن إخراج وليد ناصيف الذي أخرجها بالذكاء الاصطناعي Ai.

وتقول كلمات أغنية ضعف الإحساس للنجمة التونسية لطيفة:
ضعف الإحساس يا قلبي شيء ملهوش عتاب
زي اللي قلبه قال مش هجيب وغاب
عد الأحضان وشوف باقيلي كام حبيب
خلي اللي يروح يروح خلاص مفيش نصيب
بكره اللي يقول هموت وأعيش معاك
قوله 100 كداب.

الفنانة لطيفة

لطيفة تكشف تفاصيل تعاونها مع وليد ناصيف في ألبومها الجديد

كشفت الفنانة لطيفة عن تفاصيل ألبومها الجديد مفيش ممنوع والذي تستعد لطرحه خلال الفترة القليلة القادمة متضمنا 10 أغنيات.

ألبوم جديدة للفنانة لطيفة:

وعن أغانيها المصورة بطريقة الـAi فى الألبوم أكدت لطيفة لصدى البلد أنها حرصت على أن يشهد ألبومها الجديد طفرة فنية من حيث الصورة والإبداع لذلك استعانت ببرامج الـAi لاستخدامها فى تصوير أربع أغنيات وهم مفيش ممنوع وبتقول جرحتك و100 كداب وياليالي.

وتابعت لطيفة أنها أختارت المخرج وليد ناصيف لتصوير الأربع أغنيات لأنه أكثر مخرج دارس برامج الـAi، واستطاع تقديمي فى الكليبات بشكل مختلف وجديد.
انتهت لطيفة من تسجيل وتصوير كافة أغاني ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، والذي يحتوي على 10 أغاني، منهم أغنية باللهجة التونسية و 9  أغاني باللهجة المصرية، وتستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وقالت لطيفة إنها قررت طرح الألبوم كاملا، وليس بطريقة السينجل، وصورت كافة الأغاني بطريقة الفيديو كليب والفيديو ريلكس.
انتهت الفنانة  لطيفة التونسية من تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذي يحمل عنوان “مفيش ممنوع” والمقرر طرحه ضمن صيف 2024.

لطيفة تنتهي من ألبومها الجديد 

وأكدت لطيفة أن ألبومها الجديد مفيش ممنوع استغرق ٣ أشهر في تحضيراته مشيرة إلى أن طاقم العمل بذل مجهودًا كبيرًا  لافتة إلى أنه يضم أغاني مختلفة.

ومؤخرًا أطلقت لطيفة دعاء جديدًا إهداء إلى روح والدتها، وطرحت لطيفة الدعاء عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحمل الدعاء اسم "أمي".
الدعاء الذي أطلقته لطيفة بعنوان "أمي"، من كلمات كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح.

وفي وقت سابق، أستقبلت الفنانة التونسية “لطيفة” عزاء والدتها الراحلة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بجمهوية مصر العربية ، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا يوم الإثنين 1 يناير داخل أحد المستشفيات، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.
وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في والدة الفنانة التونسية لطيفة ومن أبرزهم الفنانة لبلبة وبسمة وهبة وكارول سماحة وغيرهم. 
وعادت الفنانة التونسية لطيفة إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد انتهائها من مراسم تشييع جنازة والدتها.